رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج عمرو أديب وتفاصيل الحلقة الأولى في الموسم الجديد

موعد برنامج عمرو أديب وتفاصيل الحلقة الأولى في الموسم الجديد

تسائل الكثير من الجماهير عن موعد برنامج عمرو أديب الموسم الرابع، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إنقضاء الإجازة الصيفية للإعلامي عمرو أديب الذي كان قد أعلن عنها من قبل.

وينتظر جمهور نادي الزمالك موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، بسبب المفاجأة التي فجرها خلال الساعات الماضية بإستضافته اللاعب محمود عبدالرازق المشهور بشيكابالا.

موعد برنامج عمرو أديب

كشفت قناة أم بي سي مصر عن موعد برنامج عمرو أديب، وباقة من تفاصيل وكواليس حلقة شيكابالا من برنامج الحكاية التي ينتظرها الكثير من جمهور نادي الزمالك على وجه الخصوص.

ينطلق الموسم الرابع من برنامج عمرو أديب، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، لتأتي الحلقة الثانية غدًا السبت، بشكل خاص مع اللاعب محمود عبدالرازق.

وأحدث البرومو التشويقي لحلقة شيكابالا مع عمرو أديب حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث ينتظر الكثير من الجمهور تفاصيل مثيرة في حلقة شيكابالا من برنامج عمرو أديب الموسم الرابع.

ويأتي لقاء شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب، تزمنًا مع قرار اتحاد الكرة بإيقاف 8 أشهر مع دفع غرامة نصف مليون جنيه مصري، وذلك بسبب إثارة الجماهير وتعطيل مراسم التتويج بالدوري والتجاوزات اللفظية بالمسئولين عن النظام في الاتحاد.

برنامج الحكاية لعمرو أديب

وكان قد حصل الإعلامي عمرو أديب، على إجازة لمدة شهر كامل منذ أغسطس الماضي ليتوقف البرنامج طوال تلك المدة، ويعود من جديد بحكايات وأخبار جديدة ينتظرها جمهوره ومتابعيه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011