رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل منتخب مصر أمام الجابون يشهد 5 تغييرات

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون يشهد 5 تغييرات

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، حسام البدري، تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة الليلة أمام الجابون في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 عن قارة أفريقيا.

وأجرى البدري 5 تبديلات في تشكيل مصر أمام الجابون عن مواجهة أنجولا في الجولة الأولى، بدخول أيمن أشرف بدلا من أحمد فتوح، وأحمد توفيق بدلا من باهر المحمدي، وحمدي فتحي بدلا من طارق حامد، وعمر جابر بدلا من أحمد سيد زيزو، ومحمد صلاح بدلا من حسين الشحات.

تشكيل منتخب مصر اليوم

وجاء تشكيل المنتخب المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمر جابر، حمدي فتحي، عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.

ويجلس علي دكة البدلاء كلا من: الهاني سليمان، محمد أبوجبل، علي جبر، أحمد أبوالفتوح، باهر المحمدي، طارق حامد، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، أحمد سيد زيزو، عبدالله السعيد، صلاح محسن.

وكانت المنتخب المصر فاز في الجولة الأولى منذ أيام على أنجولا في مصر بهدف دون مقابل ليحقق النقاط الثلاثة الأولى في مشوار التصفيات.

وفي نفس التوقيت تقام مواجهة هامة أخرى بين أنجولا وليبيا في نفس المجموعة، ويطمح المنتخب المصري للعودة من الجابون بالنقاط الثلاثة للاستمرار على صدارة المجموعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة