رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك تقليل الاغتراب 2021 للمرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة

لينك تقليل الاغتراب 2021 للمرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد و لينك تقليل الاغتراب 2021 للمرحلتين الأولى والثانية للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة.

وتستهدف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من فتح باب تقليل الاغتراب تحويل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية والذين جاءت نتيجة التنسيق بمرحلتيها الأولى والثانية في محافظات خارج النطاق المكاني لهم، تحويلهم إلى النطاق المكاني بمحافظاتهم.

موعد تقليل الاغتراب 2021

وحددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد تقليل الاغتراب 2021 لخريجي الثانوية العامة وفق قواعد تقليل الاغتراب والتي يمكنكم الاطلاع عليها من الرابط التالي:

وطمأنت الوزارة طلاب الجامعات بأن موعد تقليل الاغتراب 2021 للمرحلة الأولى والثانية سوف يبدأ مع آخر موعد لتنسيق المرحلة الثانية وإعلان نتيجة التنسيق لهذه المرحلة.

وانتهت أعمال تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021 يوم الأحد 5 سبتمبر الجاري، وظهرت نتيجة التنسيق لهذه المرحلة اليوم الاثنين 6 سبتمبر.

رابط تقليل الاغتراب 2021

ويشهد رابط تقليل الاغتراب 2021 إقبالاً كبيرًا من الطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات مناظرة وغير مناظرة داخل النطاق المكاني لمحافظاتهم وفق الشروط المنصوص عليها في القرار الوزاري والمشار إليه سابقًا.

وخصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نسبة 10% في الجامعات الحكومية لتقليل الاغتراب 2021.

لينك تقليل الاغتراب 2021

وبإمكان الطلاب الدخول على لينك تقليل الاغتراب 2021 والحصول كذلك على نتيجة تقليل الاغتراب من الرابط الإلكتروني المعلن رسميًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وللدخول على منظومة التنسيق الإلكتروني ومعرفة كل ما يتعلق بتقليل الاغتراب 2021 يمكن للطلاب الدخول على لينك تقليل الاغتراب من هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية