رئيس التحرير أحمد متولي
 منح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2021- 2022

منح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2021- 2022

يبحث الطلاب دومًا عن المنح الدراسية التي تقدمها الجامعات، ومن ضمنها منح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقال البحري 2021- 2022.

وأعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن المنح التي تقدمها للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها من الشعبتين علمي علوم ورياضيات وأدبي 2020- 2021.

وتقبل الأكاديمية الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها بحد أدنى للمجموع 55%.

هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معتمدة؟

ويتردد التساؤل المتعلق بـ هل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات أم لا؟

وحصلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على الاعتماد من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وتمنح درجة البكالوريوس في التخصص الذي يدرسه الطالب والمعادل لدرجة البكالوريوس التي تمنحها الجامعات الحكومية.

منح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2021- 2022

وتم الكشف عن منح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2021- 2022 التي تقدمها الأكاديمية للطلاب الراغبين في الالتحاق بها في العام الدراسي المقبل.

وأعلنت الأكاديمية عن تقديم منح جزئية بخصم 50% على الرسوم الدراسية لجميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الآثار والتراث الحضاري بفرع جنوب الوادي في أسوان من المحافظات المختلفة.

رابط التقديم في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

ويستطيع الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الآثار والتراث الحضاري فرع جنوب الوادي بأسوان والحصول على منحة الأكاديمية الدخول على رابط الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

كما يمكن للطلاب الحاصلين على 55% بالثانوية العامة وما يعادلها من شهادات ويرغبون في الالتحاق بكلية الآثار والتراث الحضاري بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية