رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021

أخبار امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور على أخبار امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021.

وشهد اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021، إجراء اليوم الخامس من أيام امتحانات الدور الثانوي للصف الثالث الثانوي 2021.

وأدى نحو 25929 طالب وطالبة اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى، داخل نحو 340 لجنة على مديريات التربية والتعليم في محافظات الجمهورية.

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وجه بأداء اللطالب الذي رسب فى مادة أو مادتين في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2021 اختبارات الدور الثانى في المواد التي رسب فيها.


أخبار امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021

توافد الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي صباح اليوم على مقار لجان امتحان الإنجليزي لإجراء اختبارات الدور الثاني في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وسمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الثانوية العامة بالدخول إلى اللجان قبل موعد الامتحان بساعة لإجراء عمليات المسح الحراري وتسلم أدوات الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووصلت أوراق أسئلة امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021، إلى مقار لجان الامتحانات تحت حراسة أمنية مشددة لمنع تسريبها وتسلمها رؤوساء اللجان استعداداً لتوزيعها على الطلاب مع بدء موعد الامتحان.

وبدأ موعد امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021 في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم واستمر لمد 3 ساعات متواصلة.

وأنتهى طلاب الصف الثالث الثانوي من أداء امتحان الإنجليزي دور ثاني للثانوية العامة 2021، في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وتزامن مع بدء امتحان اللغة الإنجليزية الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021، تداول أنباء عبر صفحات التواصل الاجتماعي في واساب وفيس بوك وتليجرام، تدعي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021.

ومن جانبها لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي تعليق أو بيان رسمي على ما تم تداولها تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية