رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة الصحية لمطرب المهرجانات حوده بندق بعد تعرضه لحادث مروع

الحالة الصحية لمطرب المهرجانات حوده بندق بعد تعرضه لحادث مروع

تعرض مطرب المهرجان الشهير محمود محمد والمعروف بحوده بندق إلى حادث مروري مروع على الطريق الدائري، وسط تساؤلات عن تطورات الحالة الصحية لحوده بندق بعد هذا الحادث.

حادث مروري مروع

خلال توجهه إلى مدينة بنها بمحافظة القليوبية تعرض حوده بندق إلى حادث مروري مروع نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث انقلبت سيارته عقب سقوط صندوق من أعلى مقطورة تسير أمام سيارة وكان برفقته أثناء الحادث مدير أعماله أحمد الطحاوي والسائق.

 

 فيلم 30 مارس

شارك حوده بندق في الأغنية الدعائية لفيلم 30 مارس من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد  الصاوي وصبري فواز ومشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة نيلي كريم، حيث شارك في الأغنية الدعائية بصحبة الفنانة نعوم عصام والأغنية من كلمات الجوكر وألحان حودة بندق وتوزيع عمرو الخضري.

حوده بندق يتصدر مشاهدات يوتيوب

تصدر فيديو كليب بعنوان «خطر» لنجم المهرجانات حوده بندق مع الفنان مسلم مشاهدات يوتيوب حيث حقق مايزيد عن 32 مليون مشاهدة في أقل من شهر ونصف تقريبا، وهو استمرارا لتصدر أغاني المهرجانات مشاهدات يوتيوب.

 الحالة الصحية لحوده بندق

استقرت الحالة الصحية لمطرب المهرجانات حوده بندق وذلك بعد الإصابات التي تعرض لها بعد حادث الدائري حيث أصيب بجرح قطعي فوق العين وآخر في الخد بالإضافة إلى كدمات في الرأس ، وتناثر الزجاج في يديه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011