رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف بالهيئة القومية لسلامة الغذاء..الشروط وكيفية التقديم

وظائف بالهيئة القومية لسلامة الغذاء..الشروط وكيفية التقديم

أعلنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية بالهيئة وسط تساؤلات عن الشروط وكيفية التقديم.

وظائف الهيئة القومية لسلامة الغذاء

كشفت الهيئة القومية لسلامة الغذاء عن حاجتها لشغل 12 وظيفة قيادية وهي مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، مدير عام الإدارة العامة لتسجيل وتراخيص متداولى الأغذية، مدير عام الإدارة العامة لتسجيل وتراخيص المنتجات الغذائية، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الصادرات، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الواردات ، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على المجازر ، مدير عام الإدارة العامة للرقابة على المصانع ، مدير عام الإدارة العامة لملوثات الغذاء ، مدير عام الإدارة العامة لشئون الإدارية،  مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية ، مدير عام الإدارة العامة لتسجيل وتراخيص المجازر.

المستندات المطلوبة

1- بيان حالة وظيفة حديث موجه للهيئة متضمنا قدراته العلمية موضحا به تقدير اخر تقريرين عن تقويم الأداء والجزاءات أن وجد وشهادة خبرة من واقع ملف الخدمة ، للمتقدمين من الخارج سيرة ذاتيه موضح بها الخبرات و طابعة تأمينية .

2 -بيان مختصر بالشهادات والدورات التدريبة الحاصل عليها وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك فى المؤتمرات واللجان وإعداد البحوث .

3 - بيان عن ابرز الانجازات للمتقدم واسهاماته في الوحدة التي يعمل بها والوظائف القيادية التي شغلها أن وجد بحد أقصى 200 كلمة.

4 -المقترح التطويري للهيئة وفقا للنموذج رقم  95  لسنة 2017 الصادر من و ازرة التخطيط والاصلاح الإدارى فى شأن مقترح التطوير .

5-صحيفة حالة جنائية على ان تكون حديثة باسم الهيئة القومية لسالمة الغذاء .

6-صورة من المؤهل الدراسي للمتقدمين من الخارج.

7-صورة شهادات الدراسات العليا .

موعد وكيفية التقديم

يتم رفع كافة المستندات المطلوبة على التطبيق الإلكترونى  /eg.gov.nfsa.jobs://http بصيغة PDF و يكون ترتيب المستندات كما

هو موضح الحقا مع إضافة البيانات التالية اولا اسم المتقدم / جهة العمل / الوظيفة المراد التقدم عليها / رقم التليفون / صورة شخصية حديثة مقاس

4×6  صورة بطاقة الرقم القومي سارية " ولن يلتفت إلى أي مستندات يتم تصويرها عن طريق الهاتف المحمول، مع ضرورة إحضار أصل تلك المستندات حين تحديد موعد المقابلة الشخصية.

وحدد الهيئة شهرا للتقديم على الوظائف تبدأ من اليوم 12 سبتمبر 2021 وتنتهي في 11 أكتوبر 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011