رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وخطوات التنسيق الداخلي بكلية ألسن عين شمس 2021-2022

موعد وخطوات التنسيق الداخلي بكلية ألسن عين شمس 2021-2022

أعلنت عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، الدكتورة سلوي رشاد، موعد فتح باب تنسيق الرغبات للطلاب الجدد للعام الدراسي 2021-2022، وخطوات توزيع الطلاب على الأقسام الدراسية.

موعد التنسيق الداخلي كلية ألسن عين شمس 2021

وأفادت الكلية في بيان لها أن فتح باب التشعيب سيكون بداية من يوم الأربعاء الموافق ١٥ من سبتمبر الجاري، تحت رعاية رئيس الجامعة، الدكتور محمود المتيني، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبد الفتاح سعود، وإشراف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور ناصر عبد العال.

و أوضحت  أنه يجب علي الطلاب الذين وصلهم خطاب الترشيح من مكتب التنسيق للإلتحاق بالكلية التوجه الي الكلية يوم الأربعاء الموافق ١٥ من سبتمبر الجاري، و لمدة اسبوع ماعدا الجمعة والسبت من الساعة التاسعة حتى الثانيه ظهرا لتقديم ورقة الرغبات وإتمام عملية التنسيق الداخلي بأقسام الكلية.

خطوات التنسيق الداخلي ألسن عين شمس 2021

وعن خطوات التقديم أشارت إلى أنه يجب علي الطلاب استلام ورقه الرغبات من الكليه، واستكمال  البيانات المطلوبة في الورقة  بمساعدة اتحاد الطلاب، ثم تسليم الورقه لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح، وصورة من شهادة الثانوية العامة، وصورة من شهادة الميلاد.

وشددت علي أنه في حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغية، على أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال ١٥ يوما من تاريخه.

وشددت على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم الالتزام بالتباعد الاجتماعي، كذلك ضرورة إلزام الطالب بارتداء الكمامة وعدم وجود أكثر من مرافق مع الطالب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة