رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر أبل..كواليس وتفاصيل جديدة

موعد مؤتمر أبل..كواليس وتفاصيل جديدة


يبحث عشاق هواتف آيفون  في العالم، عن موعد مؤتمر أبل أكبر شركة تكنولوجيا في العالم، والذي سيكشف خلاله عن تفاصيل وكواليس هواتف آيفون 13 المنتظرة.

هاتف آيفون 13 المنتظر

من المقرر أن يعقد مؤتمر أبل وهي أكبر شركة تكنولوجيا في العالم حيث تبلغ قيمتها السوقية2.47 تريليون دولار،  للكشف عن هواتف آيفون 13 عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز داخل مقر الشركة Apple Park في كاليفورنيا.

{read-110190-(title)}]

مواصفات آيفون 13 المنتظر

 يأتي هاتف آيفون 13 الجديد  بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 جيجابايت، وسيكون متوفرا بألوان هي الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض والأحمر، كما أنه سيحتوي على كاميرات حديثة وبطارية طويلة العم، وسيدعم الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تختفي فيها التغطية.

وسيدمج هاتف "أبل" الجديد بطارية طويلة العمر، هذا إلى جانب الاتصال بشبكات الجيل الخامس، وشاشة عرض متطورة، كما أن تحسينات كثيرة ستضاف على الكاميرات، ومن المقرر أن تتيح كاميرا هاتف آيفون 13 التقاط صور عالية الدقة بفضل اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي، وتوفير خيارات متعددة للتصوير وخصوصا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

[

موعد مؤتمر أبل 

من المقرر أن تعقد شركة أبل مؤتمرا مساء اليوم الثلاثاء  في تمام الساعة الخامسة ةبتوقيت جرنتش السابعة مساء بتوقيت القاهرة عبر عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز داخل مقر الشركة Apple Park في كاليفورنيا

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011