رئيس التحرير أحمد متولي
 افضل عروض سحور رمضان 2022 الرياض

افضل عروض سحور رمضان 2022 الرياض

لطالما اشتهر رمضان بالتواصل والتقريب بين الناس. إنه شهر الروحانيات والتأمل الذاتي، حيث تجتمع العائلات معًا خلال الإفطار لتناول الإفطار والسحور. سواء كان ذلك الشعور بأنه يمكنك أخيرًا الاستمتاع بكوب من الماء بعد يوم طويل وشاق، أو الشعور بالتواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو مجرد إخوانك وأخواتك المسلمين، فإن المطاعم في جميع أنحاء الشرق الأوسط تستعد لخدمتك خلال شهر رمضان. ولكن إذا اخترت قضاء رمضان في الرياض هذا العام، فستحتاج إلى قائمة من المطاعم التي تقدم أكثر عروض السحور الشهية اثارة للاعجاب. إليكم نبذة عن أفضل خيارات الإفطار الرمضانية في الرياض.

إذا كنت تبحث عن مطاعم توفر وجبة سحور جيدة في الرياض فأنت في المكان المناسب. سنطلعك في هذا المقال على أبرز عروض سحور رمضان في مدينة الرياض مع ألذ الوجبات وأفضل الأسعار والتي قمنا باعدادها بمساعدة موقع غراتزيا. للقادمين الى الرياض من مصر سواء المقيمين أو الزوار، فإنه بإمكانهم الحصول على تذاكر طيران من القاهرة إلى الرياض بأسعار تنافسية لتجربة أجواء شهر رمضان في الرياض. كغيرها من المدن السعودية والاسلامية تقدم الرياض أجواء جد ممتعة في شهر رمضان حيث يتم تزيين الشوارع وتشهد المدينة حركة ليلية جد نشطة للعوائل والأفراد الذين يقصدون الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق لاقتناء حاجياتهم والاستمتاع بسهرة رمضانية ممتعة.

عرض ماكدونالدز:

تمتع بعرض سحور قوي من ماكدونالدز المطعم الشهير للمأكولات السريعة الذي يوفر لك وجبة متكاملة مقابل 15 ريال فقط. تشمل هذه الوجبة اللذيذة 2 سبايسي دجاج برجر كبير مع بطاطس وكوب مشروب غازي. لمحبي الأكلات السريعة هذا هو أفضل عرض يمكن أن تجدوه في الرياض.

مطعم شارع 9:

اكتسب هذا المطعم شهرة كبيرة منذ افتتاحه نظرًا لأجوائه المميزة وتنوع أطباقه. وخلال شهر رمضان، أطل مطعم شارع 9 على عملائه بعرض سحور جد مغري قيمته 49 ريال سعودي. مقابل هذا المبلغ البسيط ستتمكن من اختبار 5 أنواع من الأطباق والمشروبات من اختيارك. لا تبحث كثيرًا لأنك لن تجد عرضًا أقوى من هذا عرض مطعم شارع 9.

مطعم ليالي بيروت:

لمحبي الأكل الشامي اللذيذ، يرحب بكم مطعم ليالي بيروت بعرض سحور رائع يشمل قائمة متنوعة من الأطباق بسعر 132 ريال سعودي فقط. مع عرض خاص للصغار بسعر 60 ريال سعودي. يشمل المنيو اطباق رئيسية متنوعة مثل شيش طاووق واللحوم المشوية والكبة والفتوش وبعض المقبلات اللذيذة.

مطعم سزلر هاوس:

يقدم مطعم سزلر هاوس عرض سحور مميز مقابل 140 ريال سعودي فقط للشخص الواحد. يشمل السحور بوفيه مفتوح ومتنوع يضم العديد من الأطباق الرمضانية المحلية ومن مختلف المطابخ العالمية. يمكنك اصحاب الأطفال والاستماع بعرض مميز لهم يبلغ 40 ريال سعودي فقط. كما ان السحور مجاني للأطفال الأقل من 6 سنوات.

مطعم ميراكي:

تشتهر ميراكي بمطبخها اليوناني الأصيل، الذي يأخذك في رحلة من شوارع الرياض، إلى المناظر الخلابة للجزر اليونانية. مقابل 250 ريالًا سعوديًا فقط للفرد، يقدم المطعم المقبلات الباردة والمقبلات الساخنة واختيارك من الطبق الرئيسي واختيار الحلوى المفضلة لديك. ستحصل على سحور متكامل بسعر جيد وجلسة مريحة وممتعة.

مطعم ميازو:

من المؤكد أن هذا المطبخ الياباني المعاصر لا بد منه في الرياض لمحبي الأكل الياباني. يجمع ميازو بين التقنيات التقليدية وإبداع الطهي الحديث المبتكر. مقابل 250 ريالًا سعوديًا فقط للشخص الواحد، يقدم لك المطعم وصولاً كاملاً إلى قائمة المجموعة الخاصة به. يقدم ميازو أيضًا خيار السحور للزوار، بدءًا من الساعة 8 مساءً.

سيكون المطعم متاحًا لخدمة العملاء من الساعة 6 مساءً حتى 3 صباحًا لتناول الإفطار والسحور. وهو ما يسمح للجميع بتناول وجبة السحور في أي وقت يريدونه.

مطعم ياووتشا الرياض:

ياووتشا هو مطعم صيني بالتخصص في الرياض، والذي يقدم طعامًا لذيذًا وإطلالة رائعة. قدم المطعم قائمة طعام خاصة لشهر رمضان بسعر 250 ريال سعودي للفرد. إنهم يقدمون وجبة مكونة من أربع أطباق، والتي تشمل ديم سامز الشهير، بالإضافة إلى الفاصوليا الطويلة المقلية وكعكة الزنجبيل وغير ذلك الكثير. قام المطعم أيضًا بإتاحة قائمة رمضان الخاصة به عند تطبيقات طلبات التوصيل مما يسمح لك بالحصول على وجبتك المفضلة في منزلك دون الحاجة الى التنقل.

فندق كارتاخينا:

يُعد هذا المطعم اللاتيني الخالص أحدث إضافة إلى قائمة المطاعم الاستثنائية في الرياض. في شهر رمضان، يفتح فندق مارتاخينا أبوابه ببوفيه مقابل 195 ريال سعودي فقط للفرد. سيقدم البوفيه مأكولات أمريكا اللاتينية في احتفالات شهر رمضان المبارك. يضيف المطعم أيضًا لمسة من الثقافة العربية إلى قائمته، مع إضافة الجبن التقليدي القطايف وأم علي إلى قائمة الحلويات الرمضانية.

مطعم ال باريتو:

يقع ال باريتو في قلب حي الملك عبد الله المالي، ويشتهر بمأكولاته الإيطالية الأصيلة وتصميماته الداخلية الأنيقة. إنه الخيار الأمثل لاحتياجاتك في السحور. سيتمكن الضيوف من الوصول إلى قائمة المأكولات الانتقائية للمطعم والتي تتميز بمجموعة مختارة من الكلاسيكيات الحديثة في المطعم.

سيكون المطعم متاحًا لخدمة العملاء من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحًا للسحور.

مطعم روكا:

يقدم هذا المطعم الياباني المعاصر قائمة تذوق انتقائية ومنتظمة لزواره خلال شهر رمضان المبارك. من تقديم التمور المجانية والقهوة السعودية إلى الموكتيل الحصري المسمى "كومو العربية"، هناك العديد من النكهات الثقافية المثالية للشهر الكريم.

 

سيكون المطعم متاحًا لخدمة العملاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 3 صباحًا لتناول الإفطار والسحور.

فندق الفيصلية:

يستضيف فندق الفيصلية خيمة الإفطار السنوية الفخمة في رمضان تحت اسم "تجربة فوانيس" في قاعة الأمير سلطان الكبرى. سيستمتع الضيوف بمجموعة من الأطباق المتخصصة ومجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية. مقابل 395 ريالًا سعوديًا فقط، استمتع ببوفيه حصري بالكامل في أكثر الأماكن فخامة. وفي الوقت نفسه، توفر الحزمة الذهبية 495 ريالًا سعوديًا تجربة طعام مخصصة.

سيكون المطعم متاحًا لخدمة العملاء من الساعة 5:30 مساءً حتى 9 مساءً لتناول الإفطار.

أورث كافيه:

مباشرة من قلب لوس أنجلوس، يقوم أورث كافيه بتنويع قائمته لشهر رمضان المبارك لاستيعاب المسلمين الذين يتطلعون إلى تناول الإفطار والسحور في أكثر الأماكن العصرية في الرياض. مقابل 195 ريال سعودي، يقدم لك أورث كافيه قائمة محددة مع الحساء وسلطة الكالي الشهيرة وعدد من المقبلات والطبق الرئيسي. وستكون قائمتهم الأصلية متاحة أيضًا للطلب من السحور أيضًا.

ساعات عمل المطعم خلال شهر رمضان من الساعة 4 مساءً حتى 3 صباحًا لتناول الإفطار والسحور.

مطعم أوكو:

أوكو هو مطعم ياباني تقليدي معاصر يقع في قلب مدينة الرياض في شارع شارع العليا الشهير. يشتهر هذا المطعم بتصميماته الداخلية الرائعة والطعام الرائع، مما يضيفه إلى قائمة الإفطار والسحور التي يجب زيارتها في رمضان. تقدم أوكو قائمة طعام رمضانية محددة مقابل 250 ريالًا سعوديًا للفرد، مع اختيارك من كوكتيل، شوربة، طبق مازة، طبق رئيسي وطبق جانبي، بالإضافة إلى الحلوى.

سيكون المطعم متاحًا لخدمة العملاء من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 صباحًا للإفطار والسحور.

كانت هذه قائمتنا لأفضل الأماكن لتناول السحور في مدينة الرياض والتي اخترناها لكم بعناية فائقة لتحصلوا على أقوى العروض وأشهى الأطباق.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011