رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في الدوري

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في الدوري

لم يمر الكثير من الوقت على المواجهة القوية على كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد التي كان طرفاها الزمالك والأهلي حتى وتحدد موعدا جديدا للقاء بين القطبين في الدوري المصري موسم 2021-2022.

وتفوق الزمالك على الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت بصالة الدكتور حسن مصطفى، ويتجدد لقاء الغريمين بعد حوالي أسبوعين في المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد

استقر مسئولو اتحاد كرة اليد على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية لاستضافة مباراة الأهلى والزمالك في ثالث جولات دوري المحترفين، المحدد لها يوم 23 سبتمبر الجاري بعد قرار لعب مبارايات القمة على صالة محايدة.

وكان جدول المنافسة حدد صالة الأهلي لاستضافة اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية قررت إقامة جميع لقاءات القطبين على صالة محايدة.

 وتنطلق مسابقة دورى المحترفين الخميس 16 سبتمبر بمواجهات بين كل من الأهلي مع البنك الأهلي والمعادي مع أكتوبر والطيران مع أصحاب الجياد و الزهور مع الأوليمبي والزمالك مع هليوبوليس والجزيرة مع الشمس و طلائع الجيش مع الحوار وهليوليدو مع ستاد المنصورة و سبورتنج مع سموحة .

 وأعلن رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، سعيد عبد المنعم، عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021-2022.

وقال عبد المنعم إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردي وزوجي لتحديد الـ4 الهابطين.

 وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دوري دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاثة في الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة في كأس مصر محتملة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة