رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الإسماعيلي الجديدة 2022..عدد غير متوقع

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2022..عدد غير متوقع

يسعى نادي الإسماعيلي والملقب بالدراويش إلى مركز متقدم في ترتيب جدول الدوري العام للموسم الجديد بعدما تعثر خلال الدوري الماضي وسط تساؤلات عن صفقات الإسماعيلي الجديدة 2022.

ترتيب الإسماعيلي في دوري 2020

احتل نادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري للعام المنصرم، حيث تمكن من حصد 36 نقطة جمعها من اللعب 34 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 11 مباراة وهزم في 13 مباراة استطاع إحراز 42 هدف فيما استقبلت شباكه 44 هدف.
طلعت يوسف مديرا فنيا

تعاقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، مع  طلعت يوسف لقيادة الإدارة الفنية لفريق الدراويش، ليكون بديلا لإيهاب جلال الذي رحل إلى نادي بيرامدز ويسعى طلعت يوسف إلى تحقيق آمال جماهير الدروايش في تحقيق مركز متقدم بالدوري.

الراحلين عن الإسماعيلي

رحل عن نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية كلا من  نادر رمضان للاتحاد السكندري وفخر الدين بن يوسف إلى بيراميدز بعد نهاية عقديهما، فيما تمكن النادي مؤخرا من تجديد عقود محمد هاشم والأنجولي آري بابل.

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2022

تمكن النادي الإسماعيلي من التعاقد مع صفقتين مهمتين خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث استطاع الحصول على توقيع  عصام صبحي ظهير أيمن مصر للمقاصة وأحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الجونة.

وانضم الثنائي للإسماعيلي  بشكل مجاني، بعد أن فسخ صبحي عقده مع المقاصة لعدم حصوله على مستحقاته المالية، فيما انضم أحمد عادل بعد أن توصل لاتفاق مع الجونة بعدم قيده.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011