رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الحصول على الرقم السري للتنسيق برقم الجلوس للثانوية العامة 2021- 2022

كيفية الحصول على الرقم السري للتنسيق برقم الجلوس للثانوية العامة 2021- 2022

بعد إعلانها عن نتائج الدور الثاني، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب كيفية الحصول على الرقم السري للتنسيق برقم الجلوس للثانوية العامة 2021- 2022.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب ضرورة أن تتم كتابة الرقم السري في استمارة الثانوية العامة بالأزرار الموجودة في صفحة التنسيق وليس من خلال لوحة مفاتيح الحاسب الآلي.

الرقم السري للثانوية العامة 2021

ويفيد الحصول على الرقم السري للثانوية العامة 2021 الطلاب في بدء مرحلة التقديم في تنسيق الكليات والمعاهد، وتحديدًا المرحلة الثالثة منه والمنتظرة في هذه الأيام.

ويستطيع الطلاب تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة بعد الحصول على الرقم السري الذي يعد شرطًا للدخول على الموقع والبدء في إجراءات ملأ استمارة الرغبات.

أين الرقم السري؟

ولأن طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2021- 2022 سيقومون بالتسجيل للمرة الأولى، فمن الجائز عدم معرفتهم أين الرقم السري، وهو ما سنوضحه لهم بالصورة.

الحصول على الرقم السري لطلاب الثانوية العامة 2021

وننشر كيفية الحصول على الرقم السري لطلاب الثانوية العامة 2021 لكي يبدأوا رحلتهم في تنسيق المرحلة الثالثة من التنسيق وتسجيل رغباتهم للالتحاق بالأماكن والكليات وفق الحد الأدنى للقبول في كل منها.

الرقم السري للتنسيق

وشهد موقع وزارة التربية والتعليم الفني على الإنترنت كم هائل من الزيارات من الطلاب الراغبين في الحصول على الرقم السري للتنسيق.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت منذ قليل نتيجة امتحانات الثانوية العام الدور الثاني 2021- 2022 لتبدأ بعدها مباشرة أعمال تنسيق المرحلة الثالثة.

الحصول على الرقم السري برقم الجلوس 2021

ويمكن للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021- 2022 الحصول على الرقم السري برقم الجلوس 2021 عن طريق استمارة النجاح في الثانوية العامة المستلمة من المدرسة.

ونشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صورة توضح أين يوجد الرقم السري للثانوية العامة 2021 في استمارة النجاح، وهو المبين في الصورة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية