رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ماتش مانشستر يونايتد القادم والقنوات الناقلة

موعد ماتش مانشستر يونايتد القادم والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مباريات الفريق للموسم الحالي آملا في الحصول على عدد من البطولات، ويتساءل جماهير الفريق عن موعد ماتش مانشستر يونايتد القادم والقنوات الناقلة.

نتيجة ماتش مانشستر يونايتد اليوم

في مفاجأة من العيار الثقيل تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هزيمة غير متوقعة السبت أمام نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وتمكن فريق أستون فيلا من الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشئ عن طريق اللاعب كورتني هوس في الدقيقة 88 من عمر المباراة، فيما أهدر برونو فرنانديز ضربة جواء لمانشستر يونايتد في الدقية الأولى من الوقت بدل الضائع.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها في 6 مباريات  حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وهزم في مباراة آخرى، وتمكن من إحراز 13 هدفا فيما دخلت شباكه 5 أهداف، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع خلفا لفرق ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

يلتقي فريق مانشستر يونايتد فريق فياريال الإسباني الأربعاء القادم في إطار منافسات مرحلة المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي، ويقع الفريقان في المجموعة التاسعة والتي تضم أيضا أندية يونغ بويز وأتالانتا، ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل قنوات بي ان سبورت المباراة على الهواء مباشرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011