رئيس التحرير أحمد متولي
 قنبلة داخل محطة كوم حمادة..الحقيقة كاملة

قنبلة داخل محطة كوم حمادة..الحقيقة كاملة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا حول وجود قنبلة داخل مخطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، ما تسبب في حالة ذعر وهلع للمواطنين بكوم حمادة، التقرير التالي يسلط الضوء على حقيقة وجود قنبلة داخل محطة قطار كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

قنبلة بمحطة قطار كوم حمادة

بداية القصة حينما آثار جسم غريب داخل مخطة قطار كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، واشتباه المواطنين حول كونه قنبلة، وهو ماتسبب في ذعر وهلع كافة المواطنين داخل وخارج المحطة، ما اضطرهم إلى مغادرة المحطة فورا.

بلاغ رسمي

عقب الاشتباه في الجسم المثير تم إبلاغ مدير أمن البحيرة اللواء أحمد عرفات بورود بلاغ مقدم  إلى شرطة النجدة يفيد العثور على جسم غريب داخل محطة قطار كوم حمادة، وهو ما أدى إلى انتقال قوات الأمن بشكل سريع بالإضافة إلى قوات الدفاع المدني وخبراء في المفرقعات.

إخلاء المحطة

عقب وصول  قوات الأمن وخبراء المفرقعات تم إخلاء محطة كوم حمادة بالكامل وفحص الجسم المشتبه فيه وفرض كردون أمني مشدد على محيط المكان، وتم معاينة الجسم المشتبه فيه من الخبراء.

حقيقة وجود القنبلة

فحص خبراء المفرقعات الجسم المثير والمشتبه به وتبين لخبراء المفرقعات أن الجسم ليس قنبلة، وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم عودة حركة القطارات مجددا عقب توقفها بسبب هذا البلاغ الغير صحيح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011