رئيس التحرير أحمد متولي
 صور بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها تشعل السوشيال ميديا

صور بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها تشعل السوشيال ميديا

بكاء دنيا سمير غانم من أبرز الصور التي اقتلعت قلوب الكثير من الجماهير، خلال الساعات الأخيرة، ليرجو الكثير من متابعينها وجمهورها من الله أن يلهمها الصبر على فراق والديها.

شبابيك ينشر صور بكاء دنيا سمير غانم في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14، التي كان لها أثر كبير في نفوس الكثير من النشطاء.

بكاء دنيا سمير غانم

انهمرت الدموع على وجنتي دنيا سمير غانم، أثناء تكريم والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم بعد رحيلهما في فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14.

أكدت الفنانة دنيا سمير غانم، في كلمة مقتضبة لها أثناء فعاليات المهرجان القومي، بحضور وزيرة الثقافة، أن الشيء الوحيد الذي يصبرها على فراق والديها هو حب جميع من حولها والجمهور.

صور بكاء دنيا سمير غانم

لمست صور بكاء دنيا سمير غانم قلوب الكثير من النشطاء، لصعوبة الموقف التي باتت داخله بعد رحيل والديها في وقت قصير، لتجتاح تلك الصور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان قد تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز ضمن كبار رواد المسرح المصري، أمس الاثنين لتتسلم الجائزة الفنانة دنيا سمي غانم.

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021، بعد صراع مع فيروس كورونا وتداعياته، وما هي إلا أيام وجيزة لتلحق به زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بذات المرض الذي أنهكهما كثيرًا في نهاية حياتهما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011