رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر خالد النبوي وتاريخ ميلاده ؟

كم عمر خالد النبوي وتاريخ ميلاده ؟

يعتبر الفنان خالد النبوي واحدا من أبرز فنانين الجيل الحالي، ويتميز بالأدوار الفريدة التي ينتظرها المشاهدين، وقدم خلال مسيرته الفنية عددا كبيرا من الأدوار الهامة في تاريخ السينما المصرية، ويتساءل عدد كبير من  جمهور الفن عن كم عمر خالد النبوي وتاريخ ميلاده.

حياة خالد النبوي

دخل الفنان خالد النبوي مجال التمثيل بالصدفة ، عندما اعجبت به لجنة من كبار الفنانين خلال تمثيله في فريق المعهد العالي للتعاون الزراعي، ما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية، وخالد النبوي الذي ولد في محافظة المنصورة وتخرج  من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ أول أعماله السينمائية في فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبوسيف.

 

 جوائز خالد النبوي

حصل الفنان خالد النبوي على عدد كبير من الجوائز من أبرزها أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر 1994، وشهادة تقدير من جمعية فن السينما عن نفس الفيلم، وجائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم المصير.

أعمال خالد النبوي

شارك الفنان خالد النبوي في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية لعل أبرزها المهاجر، المصير، إسماعيلية رايح جاي، فتاة من إسرائيل، تايه في أمريكا،المسافر، الديلر، خطة بديلة، يوم وليلة.

أما أهم أعماله الدرامية فهي  بوابة الحلواني، راجعلك يااسكندرية، ممالك النار وغيرها من الأعمال المهمة.

 عمر خالد النبوي

يتساءل عدد كبير من الجمهور عن عمر خالد النبوي  وتاريخ ميلاده وولد الفنان خالد النبوي في 12 سبتمبر 1966 أي يبلغ من العمر 45 عاما و20 يوما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011