رئيس التحرير أحمد متولي
 بطلان الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتأجيل الانتخابات

بطلان الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتأجيل الانتخابات

يستعد نادي الزمالك لإقامة جمعيته العمومية واختيار رئيس مجلس إدارة جديد وفتح النادي أبوابه السبت لاستقبال طلبات الترشح لكن جاءت الرياح بما لاتشتهي سفن نادي الزمالك حيث تم إخطار النادي رسميا ببطلان الجمعية العموميةوتأجيل الانتخابات.

فتح باب الترشح

أعلن نادي الزمالك السبت فتح باب الترشح لانتخابات النادي على أن يستمر الترشح لمدة أسبوع، على أن تقام الانتخابات في منتصف شهر نوفمبر القادم، على منصب رئيس مجلس إدارة ونائب الرئيس وأمين صندوق و6 أعضاء و3 أعضاء شباب، وقد بدأ عدد من المرشحين التقدم للانتخابات كان أبرزهم المحامي الشهير عمر جلال هريدي الذي تقدم على منصب الرئيس.

وستشهد الانتخابات القادمة في الزمالك على منافسة قوية بين عدد من المرشحين.

بطلان الجمعية العمومية

في مفاجأة من العيار الثقيل أخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة نادي الزمالك ببطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في صحيفة الأهرام الجمعة 1أكتوبر، والذي يتضمن الإعلان عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الزمالك.

وأكدت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، أن سبب بطلان الجمعية العمومية هو  وجود مخالفات عديدة بالعضويات داخل نادي الزمالك بالإضافة إلى ورود العديد من الشكاوي بشأن العضويات.

وأوضحت الجهة الإدارية بالجهة الإدارية بطلان إعلان دعوة انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإعادة الإعلام في المواعيد المقرر طبقا للقانون.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011