رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض فيلم الطريق إلى إيلات اليوم 6 أكتوبر 2021

مواعيد عرض فيلم الطريق إلى إيلات اليوم 6 أكتوبر 2021

يحتفل الشعب المصري اليوم بذكرى نصر أكتوبر المجيدة والتي تمكن من خلالها الجيش المصري هزيمة جيش العدو، وتحطيم  ماعرف بخط برليف الأسطوري، وقد جسدت السينما المصرية انتصارات القوات المسلحة المصرية في عدد من الأفلام والتي كان من أبرزها فيلم الطريق إلى إيلات وسط تساؤلات كثيرة عن مواعيد عرض فيلم الطريق إلى إيلات اليوم 6 أكتوبر 2021.

فيلم الطريق إلى إيلات

يعتبر فيلم الطريق إلى إيلات واحدا من أبرز الأفلام التي جسدت بطولات القوات البحرية المصرية، وتدور أحداثه خلال حرب الاستنزاف وتحديدا عام 1969، وتدور أحداث الفيلم حول تدمير سفينين بميناء إيلات الإسرائيلي على أيدي قوات الضفادع البشرية المصرية التابعة للقوات البحرية، وعودة جميع المكلفين  بتلك المهمة ماعدا استشهاد واحد فقط.

أبطال فيلم الطريق إلى إيلات

شارك في فيلم الطريق إلى إيلات  والذي انتج في عام 1993 وأخرجته المخرجة إنعام محمد علي عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنان عزت العلايلي ونبيل الحلفاوي وصلاح ذو الفقار وهو يعتبر الفيلم الأخير بالنسبة له قبل وفاته والفنانة مادلين طبر ومحمد سعد وعلاء مرسي وغيرهم من طاقم العمل.

مواعيد عرض فيلم الطريق إلى إيلات

أعلنت عدد من القنوات الفضائية عن عرض فيلم الطريق إلى إيلات اليوم  احتفالا بذكرى حرب أكتوبر المجيدة وجاءت قائمة العرض كالتالي:

قناة سما سينما في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم 6 أكتوبر 2020.

قناة الصعيد الساعة 6 ونصف مساءا

قناة المصراوية أفلام الساعة التاسعة مساءا

قناة بانورما فيلم الساعة العاشرة مساءا.

قناة تايم أفلام الساعة الواحدة ظهرا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011