رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد الشناوي.. طبيعة الإصابة وفرص المشاركة أمام ليبيا

محمد الشناوي.. طبيعة الإصابة وفرص المشاركة أمام ليبيا

أصيب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي خلال المشاركة في التدريبات الجماعية للمنتخب المصري التي أقيمت أمس، وسط تساؤلات عن طبيعة إصابة محمد الشناوي وفرص مشاركته أمام ليبيا في المباراة الهامة القادمة في تصفيات كأس العالم 2022.

إصابة محمد الشناوي

تعرض حارس منتخب مصر الأول والنادي الأهلي للإصابة بكدمة  قوية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت على ستاد برج العرب أمس ما أدى إلى عدم استكمال التدريبات الجماعية وإراحته لحين إجراء الإشاعات والاطمئنان على حالته الصحية.

موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب المصري نظيره الليبي يوم الجمعة القادمة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، في تمام التاسعة مساءا، ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز في المباراة حيث يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مبارتين حيث فاز على أنجولا بهدف نظيف فيما تعادل مع الجابون بهدف لكل منهما، فيما يتصدر المنتخب الليبي ترتيب المجموعة برصيد 6 أهداف بعد الفوز في مبارتي أنجولا والجابون.

وسوف تذاع المباراة على  الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت.

طبيعة إصابة الشناوي

طمأن الكابتن وائل جمعة مدير منتخب مصر الجماهير على إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي حيث كتب عبر صفحته الشخصية على فيس بوك،: «محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب  سيتواجد في مران الأربعاء، حصل كدة في الخلفية للشناوي في المران والدكتور فضل إراحته، وهو بخير الحمد لله، وسيتواجد في المران بشكل طبيعي».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011