رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة

في مباراة من العيار الثقيل يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، ويلتقي الفائز من المباراة المنتخب الإسباني في نهائي البطولة، ويتساءل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة.

إسبانيا تفوز على إيطاليا وتتأهل للنهائي

تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على المنتخب الإيطالي في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء على ستاد سيرو، واستطاع الفريق الإسباني من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 أحرز هدفي المنتخب الإسباني اللاعب فيران توريس في الدقيقتين 17 و45 ، فيما أحرز هدف إيطاليا الوحيد اللاعب لوريمز بيلغريني في الدقيقة 83.

 

موعد نهائي بطولة الأمم الأوروبية

يقام نهائي بطولة الأمم الأوروبية يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وحدد طرف المباراة الأول وهو المنتخب الإسباني عقب الفوز على نظيره الإيطالي الأربعاء، فيما ينتظر المنتخب الإسباني الفريق الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا للعب المباراة النهائية من البطولة.

 

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره المنتخب البلجيكي في مباراة من العيار الثقيل اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وسوف تذع المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير خليل البوشي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011