رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مرتضى منصور بعد عودته لنادي الزمالك

آخر أخبار مرتضى منصور بعد عودته لنادي الزمالك

ينتظر جمهور نادي الزمالك المستجدات التي تعقب قرار عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة النادي من جديد، بعد قبول محكمة القضاء الإداري للدولة طعنه ووقف قرار استبعاده من مجلس إدارة نادي الزمالك، فما هي آخر أخبار مرتضى منصور.

وكان قد جاء بالدعوى المطالبة بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694، بتاريخ 29 نوفمبر 2020، الذي تضمن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتيسير أعمال نادي الزمالك.

ينشر شبابيك آخر أخبار مرتضى منصور بعد عودته لنادي الزمالك، حتى يتمكن الجمهور من متابعة الأحداث الجارية على الساحة الرياضية.

آخر أخبار مرتضى منصور بعد عودته لنادي الزمالك

تتلخص آخر أخبار مرتضى منصور بعد عودته لنادي الزمالك، في رد فعل الجمهور على قرار المحكمة اليوم الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي انقسمت بين مؤيد ومعارض لعودة المستشار مرتضى منصور.

وينتظر جمهور نادي الزمالك عودة المستشا مرتضى منصور إلى الفريق من جديد، حيث تسأل الكثير منهم عن موعد عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك بعد فوزه بالطعن.

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على قرار المحكمة بعودة مرتضى منصور إلى رئاسة النادي، موضحًا أن الوزارة تحترم قرارات القضاء ولكن لن يمكن اتخاذ أي قرار حاليًا إلا بعد دراسة الموقف القانوني بشكل كامل، والتأكد من عدم وقوع أي ضرر على النادي.

ماذا قال مرتضى منصور على حكم عودة إلى رئاسة نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور، أن حكم القضاء كان نصر له ولكلًا من كان بجانبه طوال الفترة الأخيرة، حيث وعد الجمهور بعودة نادي الزمالك كما كان على المستوى الفني والرياضي في غضون أيام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.