رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة دور الـ 32 الكونفدرالية الأفريقية 2022

موعد قرعة دور الـ 32 الكونفدرالية الأفريقية 2022

ينتظر المصري البورسعيدي وبيراميدز نتيجة قرعة دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، لمعرفة منافسيهما على التأهل لدور المجموعات.

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن موعد قرعة الدور التمهيدي الثاني الـ32 من بطولة الكونفدرالية.
موعد قرعة دور الـ 32 الكونفدرالية 2022

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية مواجهة الـ16 فريقا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كاف عبر موقعه الرسمي إن قرعة الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية ستجر غدا الثلاثاء في القاهرة بالواحدة ظهرا.

والفرق المتأهلة لهذا الدور هي:

بيراميدز والمصري من مصر، ونهضة بركان من المغرب، وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة من الجزائر، وإنيمبا وريفرز يونايتد من نيجيريا، والصفاقسي التونسي، وجور ماهيا، ومارومو جالانتس، وأورلاندو بايرتس، والقطن، وريد آروز، ودي سي موتيما بيمبي، وبينجا، وجي دي إنتركلوب، وتوسكر، وهارتس أوف أوك، وستاد مالي، وأويلرز، والحرس الوطني، والاتحاد الليبي، والجيش الرواندي، وAS مانييما يونيون، وتي بي مازيمبي، وسيمبا، وأسيك ميموزا، وأوتوهو، ونواذيبو، ورويال ليوباردز، وزاناكو.

وكانت الأندية المصرية نجحت في العبور إلى الدور المقبل في بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعدما خطفت بطاقة التأهل وضمنت التواجد في الدور المقبل من كلا البطولتين ، وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق فريق  بيراميدز الفوز على عزام التنزانى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق السماوى لدور الـ 32 مكرر من البطولة، بعدما كانت انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة