رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم بامبو.. إيقاف مدة طويلة بسبب تناول المنشطات

كريم بامبو.. إيقاف مدة طويلة بسبب تناول المنشطات

تساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن سر عدم لعب كريم بامبو لاعب نادي البنك الأهلي أولى مباريات الفريق في الدوري العام المصري 2021-2022، بالرغم من عدم إصابته.

كريم بامبو

كريم بامبو واحد من اللاعبين المتميزين وهو من مواليد 1993، وشارك مع عدد كبير من الأندية المصرية، بدأ مشواره الكروي مع ناشئي نادي الجونة، وبعدها انتقل إلى الأهلي، ثم إلى سموحة ومنها إلى نادي الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى الزمالك في 2019، ثم إعارته إلى نادي البنك الأهلي في مطلع عام 2020.

البنك الأهلي يفوز على الجيش

قد تمكن نادي البنك الأهلي من الفوز في أولى جولات الدوري المصري للموسم 2021-2022، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، أحرز الأهداف اللاعب موسى دياوارا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة فيما أحرز محمد هلال الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 80 و96.

إيقاف كريم بامبو بسبب المنشطات

تساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن سبب وجود كريم بامبو في المدرجات خلال مباراة فريق نادي البنك الأهلي الأولى في الدوري العام المصري، وفجر كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالنادي مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن إيقاف اللاعب بسبب تناوله مادة محظورة تندرج تحت بند المنشطات.

 وأكد مدير الكرة بنادي البنك الأهلي أن كريم بامبو لم يقصد تناول المواد المنشطة ولكنه تناوله بالخطأ بعدما تناول هذا الدواء بقصد التخسيس، مؤكدا أن بامبو لم يكن يعلم أن هذا الدواء محظور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011