رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة تشوه وجه زميلتها بموس حلاقة في مدرسة ثانوية بالخصوص

طالبة تشوه وجه زميلتها بموس حلاقة في مدرسة ثانوية بالخصوص

استمرارا لمسلسل الفوضى داخل المدارس، اعتدت طالبة على زميلتها بموس حلاقة في مدرسة ثانوية تجارية بالخصوص التابعة لمحافظة القليوبية وشوهت وجهها بالكامل وتم عمل محضر بالواقعة وتجري النيابة العامة التحقيقات حول الحادث.

طالبة تعتدي على زميلتها بمدرسة ثانوي

في مدرسة السيدة عائشة الثانوية التجارية بالخصوص، قامت طالبة بالاعتداء على زميلة لها في المدرسة باستخدام أداة حادة في حوش المدرسة وشوهت وجهها، واستدعت إدارة المدرسة النيابة للتحقيق في الواقعة.

بداية القصة

 بدأت قصة الاعتداء عندما طلبت ناظرة المدرسة من ثلاثة طالبات بالإمساك بطالبة أخرى مشاغبة لارتكابها عدد من الأفعال المشينة والتي تهدد سلامة زميلاتها الطالبات، وتمكن الثلاثة بالفعل من الإمساك بالطالبة وإحضارها لناظرة المدرسة والتي عنفتها بشدة على ماتقوم به من التعدي على زميلاتها الطالبات سواء باللسان أو بالأيدي.

واقعة التعدي

عقب خروج الطالبة من مكتب الناظرة توعدت زميلاتها وانتظرت احداهن في حوش المدرسة وقامت بالتعدي عليها باستخدام آلة حادة عبارة عن شفرة حلاقة ووجهته إلى وجهها وضربته بها ما أدى إلى حدوث جرح قطعي في وجه زميلتها.

وقد حررت الطالبة المعتدي عليها محضرا برقم 27279 قسم المرج، وتم عرض المحضر على النيابة العامة لبدء التحقيق الفوري في الحادثة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011