رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم فرق خبرة في دور السينما

موعد عرض فيلم فرق خبرة في دور السينما

ينتظر الكثير من الجماهير موعد عرض فيلم فرق خبرة في دور السينما، حتى يتمكنوا من مشاهدته في دور العرض المختلفة، بعدما طال انتظاره منذ اعلان أبطال الفيلم عن كواليسه التي لفتت أنظار الجمهور.

يكشف شبابيك موعد عرض فيلم فرق خبرة في دور السينما، حسبما أعلن الفنان والمطرب محمد الشرنوبي أحد أبطال الفيلم.

موعد عرض فيلم فرق خبرة

يعرض فيلم فرق خبرة في دور السينما يوم 3 من نوفمبر، أي الأربعاء من الأسبوع المقبل، حيث يمكنك معرفة أماكن عرض الفيلم بعد طرحه لتتمكن من مشاهدته.

يناقش فيلم فرق خبرة المشاكل التي تواجه أحد الشباب بسبب الضغوطات التي تواجهه والتي يعيشها في المنزل مع والدته التي لن تتوقف عن طلب الطلاق ووالده الذي دائم الشكوى منها.

يتأثر ناجي بطل فيلم فرق خبرة وهو محمد الشرنوبي بالأحداث التي تدور في منزله بين والده ووالدته، حتى لن يستطيع الإقدام على الخوض في تجربة عاطفية حتى يقع في غرام سلمى التي تجسدها الفنانة هدى المفتي.

تحاول سلمى مساعدته وإكسابه الجرأة لتكوين علاقات جديدة في حياته، ليمر الثنائي بتفاصيل كوميدية ودرامية تنتهي بوقوعهما في شباك الحب.

أبطال فيلم فرق خبرة

يشارك الكثير من نجوم الفن في بطولة فيلم فرق خبرة على رأسهم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث يكون أول عمل جديد يعرض لها بعد وفاتها، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة الشابة هدى المفتي، وطه الدسوقي، ومحمود البزاوي، والشابة سينتيا خليفة، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.