رئيس التحرير أحمد متولي
 فرج عامر يعلن إنشاء نادي جديد بعد خسارته في انتخابات سموحة

فرج عامر يعلن إنشاء نادي جديد بعد خسارته في انتخابات سموحة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة الأسبق، استعداده لإنشاء نادي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خسارته في انتخابات سموحة وتفوق المحاسب وليد عرفات عليه.

ينشر شبابيك تفاصيل تدوينة فرج عامر التي كشف من خلالها عن الخطوات التي يسعى لها لإنشاء نادي جديد خاص به بعد خسارته في انتخابات نادي سموحة.

فرج عامر يعلن انشاء نادي جديد له بعد خسارته الانتخابات

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتمعي فيس بوك: إنشاء ناد جديد يملكةً المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضةً وهيئة سوق المال.

انهالت الكثير من التعليقات المختلفة التي تمنى فيها الجماهير التوفيق للمهندس فرج عامر في خطواته المقبلة، والتي يخطط لها بعدما انتهت فترة ترأسه نادي سموحة.

انتخابات نادي سموحة

كانت نتيجة انتخابات رئاسة نادي سموحة ضد محمد فرج عامر رئيس سموحة السابق، والتي تمت أمس الجمعة الموافق 29 أكتوبر، حيث من المقرر أن يستمر وليد عرفات برئاسة النادي لأربعة أعوام قادمة لتنتهي صلاحيته عام 2025.

الجدير بالذكر، أن انتخابات نادي سموحة جرت بين 5 أشخاص وهما المهندس محمد فرج عامر، ووليد عرفات، وأحمد حسن الصغير، وهاني أمين، ورفعت مرسي، إضافة إلى 7 مرشحين للعضويات الخاصة بمقاعد تحت السن مقابل 48 للعضويات الخاصة بمقاعد فوق السن.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.