رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد الشناوي.. تطورات حالته الصحية وفرص لحاقه بمباراة الزمالك

محمد الشناوي.. تطورات حالته الصحية وفرص لحاقه بمباراة الزمالك

يعتبر حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي واحدا من أبرز الحراس في مص وإفريقيا في الوقت الحالي وقد أصيب خلال مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي في تصفيات كأس العالم، ويتساءل جمهور الفانلة الحمراء عن تطورات حالة محمد الشناوي الصحية وفرص لحاقه بمباراة الزمالك والمقرر لها الجمعة القادمة 5 نوفمبر 2021.

الأهلي يكتسح الإسماعيلي برباعية

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز كبير على نظيره النادي الإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام المصري للعام 2021-2022، وأحرز الأهلي رباعية نظيفة مكنته من صدارة الدوري العام منذ الجولة الأولى ، وأحرز أهداف الأهلي كل من الوافد الجديد للنادي الأهلي بيرسي تاو هدفين، وعلي معلول من ضربة جزاء واللاعب الصاعد أحمد عبد القادر.

إصابة محمد الشناوي

تعرض حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي إلى الإصابة خلال مباراة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، أمام نظيره الليبي، وأصيب محمد الشناوي خلال المباراة بتمزق في العضلة الخلفية، ما جعل الجهاز الفني يقوم باستبداله خلال المباراة، وخضع الشناوي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة .

تطورات حالة الشناوي الصحية

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن حارس المرمى محمد الشناوي يخوض حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ومن بعدها سيتم تقييم حالته الصحية وعلى أثر ذلك سيتم تحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

 فرص لحاق الشناوي بمباراة القمة

يتساءل عدد كبير من جماهير الفانلة الحمراء عن فرص اللاعب محمد الشناوي في اللحاق بمباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها الجمعة القادمة 5 نوفمبر 2021، وبحسب تصريحات من داخل القطاع الطبي بالفريق فأن محمد الشناوي سيكون جاهزا قبل لقاء القمة بأيام والزود عن عرين النادي الأهلي طبقا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011