رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق رمسيس اليوم..تفحم 4 أتوبيسات مدرسة

حريق رمسيس اليوم..تفحم 4 أتوبيسات مدرسة

فزع العديد من المواطنين بسبب حريق رمسيس اليوم الأحد 31 أكتوبر، الذي نال من جراج أحد المدارس لتلتهم النيران 4 أتوبيسات مدرسة في حي الظاهر.

ينشر شبابيك تفاصيل حريق رمسيس اليوم وما أسفرت عنه اندلاع النيران التي أهابت الأهالي، خلال الساعات الأخيرة، حتى إخماد النيران.

حريق رمسيس اليوم

نشب حريق رمسيس اليوم داخل جراج خاص بمدرسة العائلة المقدسة الذي يقترب من ميدان رمسيس، وسرعان ما تم التواصل مع شرطة النجدة ليتم إنقاذ الموقف والسيطرة على الدخان المتصاعد دون وقوع خسائر.

هرعت قوات الحماية المدنية إلى مقر حريق رمسيس اليوم، حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني في محاولة لمنع ألسنة النيران من اقتحام العقارات المجاورة.

سيطر الدخان الأسود على منطقة رمسيس بالكامل بعدما تصاعدت النيران من الجراج الكائن في منطقة الظاهر، ومحاولة رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران.

حريق أتوبيسات مدرسة في الظاهر برمسيس

تمكنت النيران من التهام 4 أتوبيسات بالكامل داخل الجراج في حريق رمسيس اليوم، لتتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وعدم وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، إلا أن الخسائر المادية طالت الأربع أتوبيسات.

وعلى الجانب الآخر، جار فحص ومعاينة موقع حريق رمسيس اليوم، بعدما اسفر عن تفحم 4 أتوبيسات مدرسة في الجراج الذي اندلع منه الحريق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.