رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرس يصيب طالب بـ15 غرزة في مدرسة سمادون.. اعرف القصة كاملة (صور)

مدرس يصيب طالب بـ15 غرزة في مدرسة سمادون.. اعرف القصة كاملة (صور)

واقعة مأساوية جديدة في مدارس مصر، وهذه المرة في مدرسة سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، حيث قام مدرس بالاعتداء على طالب بسلاح أبيض وإصابته في وجهه.

وقررت النيابة حبس معلم مدرسة سمادون 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاعتداء على طالب في المدرسة بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، وتسبب في إصابته بشكل خطير في الوجه.

مدرسة سمادون المنوفية

وتعود قصة مدرسة سمادون في المنوفية باعتداء مدرس دراسات اجتماعية على طالب بشكل خطير، مستخدمًا سلاح أبيض «قطر»، مما أدى إلى إصابة الطالب بجرح قطعي في الوجه، ونقل إلى المستشفى.

وأجرت المستشفى الإسعافات للطالب، وتطلب الأمر عمل 15 غرزة له بعد الإصابة القوية في الوجه.

وجاء سبب اعتداء مدرس على طالب في المنوفية مشاجرة بين الطالب المصاب وآخر في المدرسة، وتدخل المعلم وقام بتوبيج الطالب.

وقام الطالب المصاب بإمساك مدرس المنوفية من رقبته، قبل أن يخرج المعلم قطر ويقوم بإصابة الطالب في وجهه بشكل خطير.

مدرس يعتدي على طالب في المنوفية بقطر

وعقب الواقعة، حررت أسرة الطالب محضرًا رسميًا ضد المدرس في قسم شرطة أشمون، يتهموه فيه بالاعتداء على نجلهم، ومعهم التقارير الطبية من المستشفى.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية بلاغًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بوقوع حادث اعتداء من معلم على طالب باستخدام قطر، مما سبب لجرح قطعي في الوجه، وتطلب لـ15 غرزة.

وقام المدرس المعتدي على الطالب بتسليم نفسه مباشرة إلى مركز شرطة أشمون لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وبعد تحويله إلى النيابة، تقرر حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم