رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد خليل.. إصابة بكورونا ورسالة هامة للجماهير

أحمد خليل.. إصابة بكورونا ورسالة هامة للجماهير

أصيب الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل إلا أنا، وسط دعوات من متابعيه له بالشفاء العاجل، ووجه الفنان أحمد خليل رسالة هامة لجماهيره عقب الإصابة بكورونا.

أحمد خليل

يعتبر الفنان أحمد خليل واحدا من أبرز الفنانين المصريين حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال المتميزة، ولد الفنان أحمد خليل في محافظة الدقهلية ويبلغ من​​​​​​​ العمر حاليا 80 عاما، وبدأ عمله الفني منذ عام 1973، وقدم خلال هذه الفترة أعمالا درامية متميزة من أبرزها مسلسلات الوجه الآخر، الفتوة، رسايل، الكيف، مولد وصاحبه غايب، اتهام، أهل الهوى، خرم إبرة ، ابن ليل، كيد النساء، الجماعة، سوق الخضار، محمود المصري، أوراق مصرية، قاسم أمين، الفجالة.

فيما كانت أبرز أعماله السينمائية، إعدام برئ، جاءنا البيان التالي، كوكب الشرق، امرأة فوق القمة، ناصر 56، ضد الحكومة، كتيبة الإعدام.

إصابة أحمد خليل بكورونا

خلال تصوير حكاية من حكايتي مع الزمان بمسلسل إلا أنا، أصيب الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، حيث ذهب إلى المستشفى  بعد شعوره بالتعب، وقد أكدت التحاليل الطبية إصابته بالفيروس، وهو ما دفعه إلى العزل المنزلي في غرفة بعيدا عن باقي الأسرة.

وطالب الفنان أحمد خليل من جماهيره الفنية عقب إصابته بفيروس كورونا، بالدعاء له بسرعة الشفاء، كما وجه الشكر إلى الشركة المنتجة للمسلسل وذلك بسبب الاهتمام اللازم به خلال فترة إصابته.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011