رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة عرض شمس الكويتية الزواج من بيل جيتس مؤسس مايكروسفت

حقيقة عرض شمس الكويتية الزواج من بيل جيتس مؤسس مايكروسفت

شمس الكويتية واحدة من مغنيات منطقة الخليج والتي قدمت عدد كبير من الأغنيات باللهجات العربية المختلفة، ودخلت حديثا إلى المشاركة في الأعمال الفنية والدرامية، وأثارت خلال الساعات الماضية جدلا واسعا بعد ارتباط اسمها بالملياردير الأمريكي بيل جيتس ونكشف في السطور القادمة حقيقة عرض شمس الكويتية الزواج  من الملياردير بيل جيتس مؤسس مايكروسفت.

شمس الكويتية

ولدت الفنانة شمس الكويتية بمحافظة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية في العام 1980، واسمها الحقيقي شمس نايف الأسلمي، بدأت حياتها الفنية بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعينات القرن الماضي، ولكن بدايتها الحقيقة في عام 2001 بعد صدور أول ألبوم غنائي لها، استطاعت أن يظهر صوتها في القناة الأولى السعودية كأول صوت نسائي بعد أغنيتها الشهيرة نصراوي لاتكلمني الذي أطلقه مشجعي نادي النصر السعودي في 2013.

أبرز أعمالها الفنية

قدمت الفنانة شمس عددا من الألبومات الغنائية الناجحة والتي من أبرزها حبيب الورد،  سبع مرات، مظاهرة نسائية، شمس 2007، صباحك خير، كما شارك في عام 2018 في مسلسل عوض أبا عن جد، وفي عام 2019 شاركت في مسلسل هايبر لوب.

عرض زواج من بيل جيتس

خلال تغريدة لمؤسس مايكروسفت بيل جيتس يتوقع فيها هجمات إرهابية محتملة باستخدام فيروس الجدري والتي يطالب بتمويله لعمل أبحاث لصد هذه الهجمات علقت الفنانة شمس الكويتية على التغريدة مؤكدة إعجابها بتوقعاته وتبؤاته عارضا عليه الزواج.

وقد أثارت هذه التغريدة الجدل الكبير حولها وهو ماجعلها تؤكد أن العرض مجرد مزحة لا أكثر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011