رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاح محسن.. هل يرحل عن الأهلي في يناير ؟

صلاح محسن.. هل يرحل عن الأهلي في يناير ؟

مع قرب الانتقالات الشتوية، يتساءل جماهير الكرة المصرية وخاصة جمهور النادي الأهلي عن مصير اللاعب صلاح محسن وهل يرحل عن النادي الأهلي في يناير.

صلاح محسن

انضم الكابتن صلاح محسن إلى النادي الأهلي في عام 2018 خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويعتبر من أبرز المهاجمين المصريين وقد صاحب انتقاله للنادي الأهلي جدلا واسعا في الأوساط الكروية حيث أصبح أغلى لاعب مصري وقتها محليا.

بدأ صلاح محسن مسيرته مع نادي إنبي حيث تم تصعيده للفريق الأول بالنادي في موسم 2016-2017، قبل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم التالي.

إصابة صلاح محسن

في منتصف أكتوبر الماضي أصيب صلاح محسن مهاجم الفريق بشرخ إجهادي بمشطية القدم، ومازال اللاعب حتى اللحظة لم يشارك في تدريبات النادي الأهلي الجماعية، ومن المقرر عمل فحص طبي للاعب خلال الفترة الحالية للوقوف على حالته الطبية وإمكانية مشاركته خلال الفترات القادمة مع النادي الأهلي.

رحيل صلاح محسن

مع قرب الانتقالات الشتوية يتحدث عدد كبير من النقاد والجماهير عن قرب انتقال صلاح محسن للرحيل عن النادي الأهلي في يناير القادم، وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فقد تواصلت عدة أندية مع اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال لهما في يناير القادم وكانت أبرز هذه الأندية أندية نادي فيوتشير الوافد الجديد في الدوري المصري للموسم الحالي ونادي البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يغلق المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بعد عودته من جنوب إفريقيا ملف الراحلين عن النادي في الانتقالات الشتوية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011