رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الأولى

موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الأولى

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الأولى، وهي الخطوة التي انتظهرها الكثير من لاعبات كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

تأتي خطوة انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات ضمن الخطة الزمنية التي وضعها الإتحاد ببرنامج دعم كرة القدم النسائية منذ عام 2017.

موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات

يحتاج الكثير من الفتيات معرفة موعد انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات، الذي من المفترض أن يكون خلال نوفمبر الجاري، حتى يتمكنوا من الاستعداد لتلك الخطوة.

يستهل الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات فعاليته يوم 22 من نوفمبر الجاري، حيث يقام على مرحلتين من خلال دوري المناطق بمشاركة 16 فريقًا.

وتنطلق مباراة الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في 3 مدن وهي جدة، الرياض، الدمام، بوجود 6 فرق من كل منطقة، إلا أن الدمام يوجد منها 4 فرق فقط، حيث يتأهب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الرياض وجدة والمركزين الأول والثاني في الدمام إلى بطولة المملكة النهائية.

ومن المقرر أن تقام البطولة النهائية مطلع العام القادم في مدينة جدة على استاد الملك عبدالهل الرياضية، بنظام المباراة الواحدة وخروج المغلوب من تلك المباراة.

الدوري السعودي للسيدات كان من ضمن الأحلام الكبرى التي سعى الإتحاد السعودي لتحقيقها وخاصة بكرة القدم النسائية التي انتظر الكثير من اللاعبات تحقيق حلمهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.