رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج الريمونتادا على المحور لأحمد حسام ميدو ومحمد بركات

مواعيد برنامج الريمونتادا على المحور لأحمد حسام ميدو ومحمد بركات

أعلنت قناة المحور الفضائية عن مواعيد عرض برنامج «الريمونتادا» الرياضي الجديد على شاشتها، ضمن خطة تطوير البرامج التي تعتمدها مع نهاية العام الحالي 2021.

وأطلقت القناة الإعلان الرسمي للبرنامج الذي يجمع لاعبي منتخب مصر السابقين أحمد حسام ميدو ومحمد بركات لأول مرة على شاشة التلفزيون.

وينطلق برنامج البريمونتادا للمرة الأولى على قناة المحور بتاريخ السبت 13 نوفمبر 2021 بحلقة خاصة سيكون ضيفها نجم كوت ديفوار وتشيلسي السابق ديدييه دروجبا الذي واجه الثنائي أكثر من مرة والمواجهة الأبرز كانت نهائي كأس أمم أفريقيا 2006.

مواعيد عرض برنامج الريمونتادا

وتقرر أن يبث برنامج الريمونتادا على الهواء مباشرة كل يوم في تمام الساعة الحادية عشرا مساء ويستمر حتى بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن ينقسم البرنامج إلى مجموعة من الفقرات تبدأ باستعراض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية والتعليق عليها، كما سيخصص جزءا منه للتحليل الفني للمباريات.

وستكون الفقرة الأخيرة والأهم في البرنامج استضافة شخصية رياضية بارزة سواء من اللاعبين الحاليين أو القدامي وأ المدربين لمناقشتهم إما فيما يخص تاريخهم وحياتهم المهنية أو مناقشة أهم الأحداث.

ولا تعد تلك التجربة هي الأول لأشهر محترف مصري في ملاعب أوروبا قبل ظهور محمد صلاح، أحمد حسام ميدو، حيث أنهى منذ فترة قصيرة تقديمه لبرنامج أوضة اللبس الذي حقق نجاحا كبيرا.

ولا يختلف الأمر بالنسبة لنجم الاهلي السابق الملقب بالزئبقي، محمد بركات، حيث قدم مجموعة من البرامج، إلا أن المحطة الأخيرة في حياته المهنية كانت العمل ضمن جهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة