رئيس التحرير أحمد متولي
 رد مزلزل من هاني رمزي نجم الأهلي السابق على زكريا بطرس

رد مزلزل من هاني رمزي نجم الأهلي السابق على زكريا بطرس

رد لاعب النادي الأهلي السابق هاني رمزي على التصريحات المسيئة التي أطلقها القمص المتطرف زكريا بطرس والتي حملت إساءة للدين الإسلامي والرسول الكريم.

​​​​​​​
القمص زكريا بطرس

اعتاد القمص المتطرف زكريا بطرس إهانة الدين الإسلامي والإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، وخرج زكريا بطرس في فيديو أخير له ينتقد الدين الإسلامي والمسلمين بسبب اتباعهم الدين المحمدي، قائلا أن المسلمين يكتشفون كل يوم أخطاء للرسول الكريم، كما استخدم بعض الألفاظ النابية في الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

هاشتاج عاقبوا زكريا بطرس

عقب التصريحات المسيئة التي أطلقها القمص المتطرف زكريا بطرس دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا حمل اسم عاقبوا زكريا بطرس لشتمه الرسول واجتاح الهاشتاج مواقع التواصل الاجتماعي  سواء لدى المسلمين أو المسيحين وسط موجة غضب عارمة ضد القمص المتطرف.

زكريا بطرس والشذوذ الجنسي

نشر الإعلامي محمد الباز عبر فضائية قناة النهار أمس السبت 13 نوفمبر 2021، وثائق كنسية تؤكد شذوذ القمص المتطرف زكريا بطرس، حيث عرض الإعلامي محمد الباز وثيقة ترجع إلى العام 2002 بها اتهام من أحد السيدات المسيحيات في استراليا تتهم القمص زكريا بطرس بلمس أعضاء نجلها الحساسة والضغط عليها في إشارة إلى شذوذ القمص المتطرف زكريا بطرس.

​​​​​​​

رد هاني رمزي على زكريا بطرس

وفي أول رد فعل من هاني رمزي نجم الأهلي السابق على تصريحات زكريا بطرس المتطرفة، كتب نجم الكرة عبر انستجرام،  أنا كمسيحي أرفض أي إهانة أو تطاول على الدين الإسلامي …وهذا الكاهن المطرود من كنيستنا لا يمثلنا في أي شيء احذروا الفتن وتحيا مصر بشعبها المسلم والمسيحي، احذروا الفتن وتحيا مصر بلدنا، الإسلام ونبي صلى الله عليه وسلم والأديان أعلى وأسمى من كلام السفهاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011