رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة حنين حسام في السجن مع إحدى الصحفيات

خناقة حنين حسام في السجن مع إحدى الصحفيات

ظهرت حنين حسام في السجن خلف القضبان وعلامات التوتر والغضب يطغيان عليها، لتبدأ جلسة النظر في إعادة محاكمتها بخصوص قضية الاتجار بالبشر والتي صدر حكم فيها بالسجن لمدة 10 سنوات مع تغريمها 200 ألف جنيهًا.

ينشر شبابيك تفاصيل خناقة حنين حسام في السجن مع إحدى الصحفيات، قبل بدء النظر في إعادة محاكمتها، فضلًا عن تفاصيل جلسة اليوم.

خناقة حنين حسام في السجن

لن تستطيع حنين حسام فتاة التيك توك أن تخفي توترها لتنفعل بسبب تصويرها من خلف القضبان، ليتطور الأمر ويصل عد المشادة الكلامية التي وقعت بينها وبين إحدى الصحفيات التي صوبت عدستها تجاهها داخل الحجز.

خرجت حنين حسام عن صمتها داخل الحجز مهاجمة الصحفية التي تمارس عملها، ووجهت لها حديثها قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل.. احترمي نفسك وبطلي تصوير ».

همت فتاة التيك توك بالبكاء مردفة حديثها: «عايزين تصوروني بالجلابية البيضاء لية حرام عليكوا بقى».

جلسة حنين حسام اليوم

على الجانب الآخر تم تأجيل محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك في قضية اتهامهما الإتجار بالبشر، وذلك حتى يوم 20 ديسمبر المقبل.

وكانت قد تسلمت المحكمة ملف أوراق إعادة محاكمة حنين حسام خلال أيام وجيزة لإعادة النظر في إجراءات القضية من جديد.

الجدير بالذكر، أن المتهمة حنين حسام أقرت بالواقعة، لافتة إلى أنها انشئت حسابات مختلفة على تيك توك وتطبيق لايكي، ونشرت العديد من الفيديوهات التي تعدت من خلالها على قيم المجتمع للحصول على نسب مشاهدة عالية، ما دفعها إلى إنشاء شركة وهمية لاستقطاب الفتيات لتتقاسم معهم الأرباح التي يحصدونها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.