رئيس التحرير أحمد متولي
 أين يلعب أحمد ياسر ريان حاليًا؟

أين يلعب أحمد ياسر ريان حاليًا؟

يعد من أبرز المهاجمين المصريين الصاعدين في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وظهر بشكل مميز بعد احترافه رغم أنه يبلغ 23 عامًا فقط، وفي هذا التقرير نخبركم عن إجابة سؤال أين يلعب أحمد ياسر ريان؟

أحمد ياسر ريان

وبدأ أحمد ياسر ريان مشواره الكروي من ناشيء النادي الأهلي، ليتألق بشكل كبير ويصبح من أفضل المهاجمين في السنين العمرية المختلفة.

وتأقلم أحمد ياسر ريان بشكل كبير وأظهر قدراته بالأهداف التي سجلها والتحركات المميزة بدون كرة، وكذلك تسديداته القوية على المرمى.

وفي موسم 2017- 2018 حصل أحمد ياسر ريان على فرصة التواجد في الفريق الأول لكرة القم بنادي الأهلي، وتوج بالدوري ولكنه لم يشارك في سوى في 6 مبارايات بدقائق معدودة.

ليقرر خوض تجربة محلية مع نادي الجونة، والتي تألق فيها بشكل كبير، وأصبح المهاجم الأساسي للنادي وسجل فيه 13 هدفًا في 42 مباراة شارك فيها، إضافة إلى صناعة هدفين.

وبعد نهاية الإعارة، انتقل مرة جديدة معارًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

وانفجرت موهبة ريان مع سيراميكا بشكل كبير، ونجح في تسجيل 16 هدفًا من 25 مباراة شارك فيها، إضافة إلى صناعة هدف، ليقود هجوم منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

أين يلعب أحمد ياسر ريان؟

وفي موسم 2021- 2022، بدء المهاجم الشاب تجربة احترافية خارج البلاد في أحد الدوريات الأوروبية، ونخبركم عن إجابة سؤال أين يلعب أحمد ياسر ريان؟

وإجابة سؤال أين يلعب أحمد ياسر ريان؟ هو نادي آلتاي إزمير التركي، والذي يتواجد في الدوري التركي الممتاز.

ويرتدي أحمد ياسر ريان في فريقه الجديد الرقم 9، وظهر بشكل مميز، حيث سجل 4 أهداف وصنع آخر بعد 9 مباريات فقط شارك فيها.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم