رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي وقائمة الفريق

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي وقائمة الفريق

يستكمل نادي الزمالك مبارياته ضمن منافسات الدوري الممتاز موسم 2021-2022، خلال الفترة الحالية وقبل التوقف الدولي لخوض المنتخب الوطني الأول بطولة كأس العرب.

وقررت رابطة الأندية المصرية ضغط مباريات الدوري لذا سيخوض الأبيض مباراته القادمة بعد يومين فقط من اللقاء الماضي أمام الإسماعيلي.

واستهل نادي الزمالك مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بلقاء أمام إنبي المدعوم بلاعبيه الجدد تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان، وتخطى تلك العقبة على ملعبه بفوز لم يكن سهلا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد السيد زيزو وعمر السعيد، وفي الجولة الثانية كرر نفس الفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة وعن طريق نفس اللاعبين.

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة في الجولة الثالثة على يد الأهلي بنتيجة 5 – 3 ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، قبل أن يتمكن من تعديل الأوضاع بالفوز بثنائية جديدة على الإسماعيلي في ملعبه ووسط جماهيره.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مواعيد مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري 2021-2022 ضمن الجولات الثمانية الأولى من عمر المسابقة.

وكشفت الرابطة عن جدول مواعيد مباريات الأسابيع الثماني الأولى بالتوقيتات والملاعب المختارة من جانب الأندية، والتي تم الموافقة عليها من قبل الجهات الأمنية.

ويستضيف الزمالك في الجولة الثالثة فريق البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين 22 نوفمبر، في مباراة تنطلق الساعة الثامنة مساء.

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن مباراة الزمالك لمباراة البنك الأهلي والتي شهدت استبعاد المغربي أشرف بن شرقي للإصابة، وعودة حازم إمام بعد الإيقاف، وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، عبدالله جمعة، محمد عبدالغني، محمود علاء، محمود حمدي الونش.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز.

الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني، يوسف أوباما.

الهجوم: عمر السعيد،سيف الجزيري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة