رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد أبو جبل يفجر أزمة داخل الزمالك.. غادر واتساب الفريق ويبحث عن عرض للرحيل

محمد أبو جبل يفجر أزمة داخل الزمالك.. غادر واتساب الفريق ويبحث عن عرض للرحيل

حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمد أبو جبل أحدث أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد أيام من جلوسه على مقاعد البدلاء في آخر مباريات الفريق أمام الإسماعيلي.

وتواجد محمد أبو جبل على مقاعد بدلاء نادي الزمالك في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بالجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وشارك أساسيًا محمد عواد.

وجاء قرار باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمشاركة عواد بدلًا من محمد أبو جبل بسبب تراجع مستوى الأخير، وذلك حسب موقع الوطن.

وكانت آخر مباريات محمد أبو جبل قبل لقاء الإسماعيلي هي مباراة القمة، والتي تلقى فيها 5 أهداف، حيث خسر الفريق بخماسية مقابل 3 أهداف.

محمد أبو جبل

وأكد الوطن نقلًا عن مصدر داخل الزمالك، أن محمد أبو جبل أبلغ جهاز الزمالك برفض التواجد بدلًا لمحمد عواد، وطلب الرحيل عن الفريق خلال الشتاء المقبل في فترة الانتقالات.

وجاءت صدمة أخرى للحارس محمد أبو جبل مساء السبت 20 نوفمبر، بعدما أعلن جهاز منتخب مصر الأول قائمة الفراعنة الرسمية لخوض بطولة كأس العرب.

ولم يتواجد أبو جبل ضمن الحراس الـ3 الذاهبين إلى قطر لخوض البطولة العربية للمنتخبات، بينما جاء في القائمة محمد الشناوي، ومحمد جاد حارس إنبي، ومحمد صبحي حارس فاركو.

وبسبب غضب محمد أبو جبل قام بمغادرة جروب الواتس آب المتواجد فيه لاعبي الفريق والجهاز الفني، والذي يعد جروبًا أساسيًا للفريق ويتلقى فيه تعليمات ومواعيد التدريبات وخلافه.

 

ويبحث محمد أبو جبل خلال الفترة الحالية عن عرض من أجل رحيله عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المفبل، وطالب وكيله بإحضار عرض خارجي للاحتراف خارج مصر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم