رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف استقبلت إسعاد يونس خبر وفاة سهير البابلي؟

كيف استقبلت إسعاد يونس خبر وفاة سهير البابلي؟

استقبل الوسط الفني في مصر خبر وفاة الفنانة سهير البابلي اليوم الأحد، بحزن شديد، إلا أن الممثلة ومقدمة البرامج إسعاد يونس تصدرت المشهد بسبب العلاقة القوية التي ربطتها بالراحلة.

وجمعت إسعاد يونس بسهير البابلي علاقة صداقة فنية تعود إلى حوالي 35 سنة حين قدم الثنائي واحدا من أنجح أعمالهما مسلسل بكيزة وزغلول.

واستمرت صداقة سهير البابلي وإسعاد يونس حتى وفاة الأولى، فحرصت إسعاد يونس على مؤازرة البابلي في مرضها وظهرت في أكثر من مرة وهي تزورها خلال مرضها.

إسعاد يونس تنعي سهير البابلي

وبحسب تقارير فنية دخلت الفنانة إسعاد يونس في حالة من الحزن الشديد على وفاة رفيقة مشوارها الفني.

واكتفت إسعاد يونس بنشر صورة تجمعها بسهير البابلي تنظر كلتاهما إلى الأخرى.

جمهور الفنانة إسعاد يونس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» شاركها نعي الفنانة سهير البابلي داعين لها بالرحمة والمغفرة.

سهير البابلي

سهير البابلي ولدت في 14 فبراير 1937، وتوفيت 21 نوفمبر 2021 عن عمر يناهز 86 عاما، إثر أزمة صحية بسبب مرض السكري.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، ووالدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، فمن أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة