رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم على جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات غزل المحلة.. اعرف السبب

هجوم على جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات غزل المحلة.. اعرف السبب

مع عودة الجماهير إلى المدرجات بمعدل 100 مشجع لكل فريق، هاجم عددًا من الأشخاص جماهير الأهلي التي تتواجد في المباريات المختلفة للفريق.

مباراة الأهلي اليوم

ومع مباراة الأهلي أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بملعب غزل المحلة في محافظة الغربية، هاجم عدد من الأشخاص جماهير الأهلي المتواجدة في اللقاء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، نجح في حصدهم من فوزه خلال أول 4 جولات من الدوري الممتاز.

وافتتح الأهلي الدوري بفوز على الإسماعيلي برباعية، ثم فوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، ثم فوز كبير أمام الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وأخيرًا فوز أمام المقاولون العرب بهدف.

جماهير الأهلي

وهاجم العديد من الجماهير الأهلي التي لم تتمكن من حضور المباراة وكذلك بعض متابعي لقاءات الدوري المصري الجماهير الحاضرة في ملعب مباراة الأهلي وغزل المحلة.

وجاء الهجوم على جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب المباراة بسبب استمرار الغناء وعدم التوقف خلال عزف النشيد الوطني المصري قبل بداية اللقاء.

وطالب مشجعين من جماهير الأهلي المتواجدين في المدرجات التوقف عن الغناء خلال عزف النشيد الوطني والتي استمرت خلال العديد من المباريات وحتى لقاء غزل المحلة.

وأشار بعض من المشجعين أن تلك الواقعة قد تتسبب في توقيع عقوبة من رابطة الأندية المحترفة المصرية ضد الأهلي بسبب غناء جماهيره خلال النشيد الوطني.

ويمكنكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي غزل المحلة من خلال الضغط على النافذة التالية:

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم