رئيس التحرير أحمد متولي
 صور جنازة ابن شقيقة محمد منير وسبب وفاته ومكان العزاء

صور جنازة ابن شقيقة محمد منير وسبب وفاته ومكان العزاء

أعلن الملحن محمد رحيم، أمس الاثنين وفاة ابن شقيقة الفنان محمد منير والذي بدا على ملامحه الحزن الشديد لفقدان أحد أقرب مقربيه، وننشر لكم صور من الجنازة، وتفاصيل عن من هو المتوفى وما سبب وفاته.

محمد منير

ومن المتعارف عليه أن المطرب محمد منير الذي يشتهر بلقب »الكينج« ليس لديه أبناء وبالتالي يعد أبناء اخوته بمثابة أبنائه، ولذلك أثرت وفاة أحدهم عليه تأثيرًا كبيرًا.

ابن شقيقة محمد منير

ونعى الملحن محمد رحيم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« وفاة ابن شقيقة محمد منير بمنشور قال فيه: »البقاء لله.. خالص وأحر التعازي في وفاة صديقنا الغالي معتصم- تيمو- ابن أخت الفنان الكبير محمد منير، نسألكم الدعاء والفاتحة«.

جنازة ابن أخت محمد منير

وشيعت جنازة ابن أخت محمد منير عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، فمن هو وما سبب وفاته؟

سبب وفاة ابن أخت محمد منير

وابن أخت محمد منير هو معتصم كمال وكان قد توفي مساء أمس الاثنين 22 نوفمبر 2021 عقب نقله إلى المستشفى إثر أزمة صحية داهمته ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إسعافها وتوفي في الحال.

عزاء معتصم كمال ابن شقيقة محمد منير

وأعلنت الأسرة عن إقامة مراسم عزاء معتصم كمال ابن شقيقة محمد منير بمقابر العائلة على طريق الفيوم.

صور جنازة ابن شقيقة محمد منير

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان محمد منير وهو يستقل سيارته في انتظار انتهاء صلاة الظهر، وعدم قدرته على مغادرتها.

وتم دفن معتصم كمال، ابن شقيقة الفنان محمد منير بمقابر العائلة بمحافظة الفيوم عقب أداء صلاة الجنازة على جثمانه.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية