رئيس التحرير أحمد متولي
 ايه أخبار الجو اليوم وغداً بحسب توقعات الأرصاد الجوية

ايه أخبار الجو اليوم وغداً بحسب توقعات الأرصاد الجوية

 يتساءل العديد من المهتمين بالاطلاع على على الطقس ايه أخبار الجو اليوم وغداً بحسب توقعات الأرصاد الجوية.

وتتولى هيئة الأرصاد الجوية الكشف عن حالة الطقس بشكل شبه يومي بنشر درجات الحرارة المتوقعة والظواهر الجوية المختلفة التي من المتوقع أن تشهدها مصر خلال الأيام المقبلة.

ايه أخبار الجو اليوم  

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن أخبار الجو اليوم الاثنين ستشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة على مستوى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وفي السواحل الشمالية أيضاً وكذلك مناطق جنوب سيناء وفي المناطق الجنوبية من مصر.

وفيما يتعلق بتوقعات هيئة الأرصاد عن حالة الجو اليوم خلال ساعات الليل فمن المتوقع أن تكون حالة الطقس مائلة للبرودة في كافة أنحاء ومناطق جمهورية مصر العربية.

 وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم شبوة مائية على طرق القاهرة الكبرى المختلفة وفي الوجه البحري ومدن القناة وكذلك السواحل الشمالية وفي وسط سيناء والمناطق الشمالية من الصعيد.

ويحتوى الجو اليوم على شوائب عالقة خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرة وفي السواحل الشمالية وكذلك الوجه البحري إلى جانب مدن القناة وفي شمال الصعيد.

يصاحبها نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة في عدد من المناطق الغربية من جمهورية مصر العربية.

​​​​​​​ايه أخبار الجو غداً

وعلى صعيد حالة الجو غداً فمن المتوقع أن يشهد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة تميل إلى الأجواء المعتدلة وذلك في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجة البحري.

أما على مستوى جنوب سيناء والمناطق الجنوبية من جمهورية مصر العربية فستكون حالة الطقس حارة خلال ساعات النهارة.

وعلى مستوى ساعات الليل فمن المتوقع أن تميل درجات الحرارة إلى البرودة خلال ساعات الليل، مع احتمال بتكون شبورة مائية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

 كما من المتوقع أن يشهد اليوم نشاط للرياح في مناطق من السواحل الشمالية، على مستوى مناطق من السواحل الشمالية الغربية، فمن المتوقع أن تشعد سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة من اليوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية