رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة البطة شيماء يكشفها صاحب أغنية شيماء يوسف سوستة (فيديو)

قصة البطة شيماء يكشفها صاحب أغنية شيماء يوسف سوستة (فيديو)

منذ اليوم الأول لها تصدر الحديث عنها مواقع التواصل الاجتماعي ويرددها الكثيرون، ظهر صاحب أغنية شيماء يوسف سوستة لأول مرة للحديث عن البطة شيماء وقصتها من البداية.

أغنية شيماء

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشاب صغير يظهر في فيديو كليب ينادي فيه على شيماء ويبحث عنها في كل مكان أسفل السيارات ليعثر عليها في النهاية.

كلمات أغنية شيماء ومظهر مغنيها الذي ارتدى ملابس ممزقة وشبشب، ممسكًا بزجاجة مياه غازية على أنها مشروب كحلي لجأ إليه حزنًا على شيماء وهو يقول لها ارجعي متخافيش أثار سخرية كل من شاهدوها.

فيديو كليب مهرجان شيماء

وبدا فيديو أغنية شيماء في بدايته أنه أحد أغاني المهرجانات، إلا أن ما اتضح في نهايته يشير إلى أنه مجرد كليب لإثارة الضحك.

أغنية شيماء يوسف سوستة

وظهر  صاحب أغنية شيماء يوسف سوستة في فيديو يتحدث فيه عن المهرجان الذي اتخذه الكثير من مستخدمو الإنترنت في السخرية والتهكم بغرض الضحك.

وقال صاحب أغنية شيماء: الأغنية في الأول كانت إفيه وجبت الإفيه وكتبته ولحنته طلع الأوديو نزلته من قيمة 3 شهور ونص أو 4، ممشيش شوية جاب 10 آلاف.

وأضاف يوسف سوستة: إفيه عادي جايبه لذيذ لاقيته خفيف على وداني وعلى لساني وعلى اللحن اللي جه، وانا بهزر في الطبيعة عادي لاقيت جاجاجاجا آآه، فأنا لاقيت شيماااء جاية معايا.

وفي تصريحات صحفية قال سوستة أن خطة الكليب في البداية كانت تظهر شيماء كمعزة ولكنه بعد التداول مع مخرج الفيديو انتهوا إلى أن تكون شيماء بطة، وبعد الانتهاء من التصوير قام بأكلها.

من هو صاحب أغنية شيماء؟

وتساءل الكثير ممن استمعوا للأغنية من هو صاحب أغنية شيماء؟ وهو شاب حاصل على شهادة دبلوم سياحة وفنادق، وقام بتأليف الأغنية أثناء فترة تجنيده.

البطة شيماء

وتناقل المصريون الجزء الخاص بـ البطة شيماء التي اتضح في نهاية الفيديو كليب أنها بطلته وحبيبة يوسف سوستة التي يبحث عنها، واستخدموها في الصور ، الفيديوهات الساخرة، الكوميكس والميمز.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية