رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم شرس على الإعلامي شريف عامر.. التفاصيل

هجوم شرس على الإعلامي شريف عامر.. التفاصيل

وقع الإعلامي شريف عامر تحت أنياب رواد مواقع التواصل الإعلامي خلال الساعات الأخيرة، ليتعرض لهجوم شرس من قبل جمهوره ومتابعيه.

ينشر شبابيك سبب الهجوم على الإعلامي شريف عامر بعدما انتشرت حالة من الجدل الواسعة حوله بين الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

سبب الهجوم على شريف عامر يحدث في مصر

وعن سبب الهجوم على شريف عامر فقد جاء بعدما استضافته صناع مهرجان شيماء الذي تصدر التريند عبر السوشيال ميديا، الأمر الذي استنكره الجمهور.

لاقى الإعلامي شريف عامر انتقادات لاذعة بعد عرض حلقة يوسف سوستة في برنامج يحدث في مصر، ما اثار إزعاج عدد كبير من جمهوره ومتابعيه لعدم أهمية المادة التي يتحدث عنها بالنسبة لهم والقاء الضوء على تلك المهرجانات وكيفية تصدر التريند.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن الإعلامي شريف عامر بالإعتذار عن حلقة مغني مهرجان شيماء، حيث وجه الفنان أحمد الشامي رسالة خاصة لشريف عامر قائلًا: استاذ شريف دة لقاء ميطلعش منك ابدًا لازم تعتذر

​​​​​​​

رد شريف عامر بعد انتقادات الجمهور لحلقة مغني مهرجان شيماء

خرج الإعلامي شريف عامر عن صمته، ليرد على تلك الانتقادات التي نالت منه قائلًا: «ببساطة مصر ١٠٠ مليون فيها كل حاجة نفهم.. نشوف.. نقرر.. ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعا ولا حظر في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر. كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه ».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.