رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ومواصفات سامسونج A13 5G الجديد

سعر ومواصفات سامسونج A13 5G الجديد

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية في الفئة المتوسطة تحت مسمىA13 والذي يدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G.

وتسعى الشركة الكورية الجنوبية للتوسع في طرح الهواتف ذات الأسعار التنافسية خاصة مع المنافسة الشرسة التي تلقاها من الشركات الأخرى التي تستمر في  زيادة الإمكانيات مقارنة بالأسعار.

مواصفات سامسونج A13 5G

أوضحت الشركة أن باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي A13 5G الجديد تشتمل على شاشة قياس 6.5 بوصة وبدقة الوضوح HD+ ومعدل تنشيط صورة 90 هرتز.

وعلى الجانب الخلفي تظهر الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابيكسل لكل منهما، بينما تعمل كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعتمد هاتف سامسونج A13 5G الجديد على معالج ميديا تيك Dimensity 700 ويزود بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى واحد تيرابايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

سعر سامسونج جالاكسي A13 5G

السعر العالمي للهاتف الجديد الذي أعلنت عنه الشركة يبلغ 249 دولارا أمريكيا، أي ما يساوي 3900 جنيه مصري تقريبا.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن سعر البيع للجمهور المصري بعد إضافة أسعار الضرائب والجمارك إلى السعر المعلن.

ويتمتع الهاتف الذكي الجديد بفترة تشغيل جيدة من خلال تجهيزه ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة