رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي لامتحان شهري أكتوبر ونوفمبر 2021

مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي لامتحان شهري أكتوبر ونوفمبر 2021

يسعى العديد من أولياء الأمور، للحصول على مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي لامتحان شهري أكتوبر ونوفمبر 2021، حتى يتمكنوا من الحل بسهولة ويسر دون الوقوع في خطأ.

ينشر شبابيك مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي لامتحان شهري أكتوبر ونوفمبر 2021، في إطار الخدمات التي يحرص على تقديمها للطالب.

مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي 2021

تتضمن مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي 2021 ما درسه الطالب في شهري أكتوبر ونوفمبر، حتى يتمكن من حل الامتحان الذي يجرى في أول ديسمبر.

تحتوي مراجعة إنجليزي للصف الرابع الإبتدائي 2021 على أسئلة متنوعة تشمل الجرامر والكلمات الجديدة الموجودة في منهج الصف الرابع الإبتدائي الجديد، حيث يمكنك الإنصات إلى الفيديو التالي والتعرف على أهم الأسئلة المجمعة من دروس شهري أكتوبر ونوفمبر 2021.

مراجعة مادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي 2021

يحتاج الطلاب إلى مراجعة مادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي 2021 على شكل شرح مبس وسريع قبل خوض الامتحان الشهري، وذلك للتمكن من استذكار ما تم دراسته قبل حل التدريبات والتمارين المختلفة.

يسرد مقطع الفيديو التالي مراجعة مادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي 2021 عن ريق شرح الوحدة الأولى وحل تدريبات الكتاب المدرسي عليها، ليستطيع الطالب معرفة أهم وأبرز النقاط التي من الممكن أن يقابلها في ورقة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الصف الرابع الإبتدائي 2021 لشهري أكتوبر ونوفمبر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.