رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز وفئات الأسعار

حجز تذاكر كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز وفئات الأسعار

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، فتح الحجز على تذاكر كأس مارادونا، وهي مباراة كأس ستقام بين نادي برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني في العاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة كأس مارادونا

وأعلن نادي برشلونة الإسباني موعد مباراة كأس دييجو مارادونا والتي ستقام أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في العاصمة السعودية الرياض، حيث تقرر إقامة اللقاء يوم 14 ديسمبر المقبل على ملعب مرسول بارك.

وسيشارك نادي برشلونة مع ​​بوكا جونيورز كأس مارادونا لتكريم نجم مارادونا لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاته، حيث ستقام المباراة بحضور 25000 متفرج.

واختارت الهيئة برشلونة وبوكا جونيورز لأن النجم الراحل لعب لهما، حيث ارتدى مارادونا قميص بوكا في فترتين الأولى كانت في موسم 1981/82 عندما فاز الفريق ببطولة متروبوليتان 1981، وتأهل أيضا إلى كوبا ليبرتادوريس، وفي الفترة الثانية عندما عاد عام 1995 ولعب موسمين في ختام مسيرته.

وارتبط مارادونا بنادي برشلونة لمدة موسمين 1982/83 و 1983/84 ، وشارك في 58 مباراة وفاز بثلاثة ألقاب: هي كأس الملك والدوري والسوبر المحلي.

أسعار تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

وطرحت الهيئة العديد من فئات التذاكر حيث تبدأ من 65 ريال للفئتين C وk، و73 ريال للفئة D والفئة J، و100 ريال للفئتين B وi وb وl، و130 ريال للفئات A وf وm و250 ريال للفئة g.

فيما تم تخصيص تذاكر بباقات مشاهدة فاخرة تبدأ من 800 ريال وحتى 12 ألف و500 ريال.

حجز تذاكر مباراة كأس مارادونا

ويمكن حجز التذاكر من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه من هنا.

ويشار أنه بشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها، وفي حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة