رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار أسرة سفاح الإسماعيلة وفرحة عارمة بين أهل الضحية

انهيار أسرة سفاح الإسماعيلة وفرحة عارمة بين أهل الضحية

أنزل الستار على الحادثة التي هزت مصر، عندما قام بلطجي بالتعدي على مواطن أثناء سيره في أحد شوارع الإسماعيلية حيث قام بذبحه بطريقة وحشية وفصل رأسه عن جسده وتجول بها بين المارة.

وأصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية أول، برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، اليوم الخميس، حكمها  بحق المتهم بقتل مواطن ذبحا عمدا، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية إفادتها بالرأي الشرعي، وحددت المحكمة جلسة 5 يناير المقبل للنطق بالحكم.

ذلك الحكم كان له صدي كبير وفرحة عارمة بين أهل الضحية، حيث تعالت «الزغاريد والتهاني» لذلك الحكم الذي اعتبروه منصفا في جريمة شاهدها العالم أجمع.

نفسنا نشوفه وهو بيتعدم على التليفزيون

وتقدم أحد أفراد أسرة ضحية سفاح الإسماعيلية بالشكر إلى عدالة القضاء في هذه القضية، مضيفا: «نفسنا نشوفه وهو بيتعدم على التليفزيون، وأمانة ليرتاح قلبنا ونستريح نفسيا، لأن الفيديوهات الخاصة بالواقعة منتشرة جدا على الإنترنت».

استبعاد أسرة المتهم

وطالب أهالي الضحية الجهات المعنية بضرورة إخراج أسرة المتهم من محافظة الإسماعيلية، «مينفعش يقعدوا في وسطنا، لأن ممكن اللي اتعمل يتكرر تاني، وتاني، إحنا مش عارفين نمشي في أي مكان بسبب اللي حصل».

انهيار أهل سفاح الإسماعيلية

حالة من الانهيار سيطرت على أهالي سفاح الإسماعيلية عقب النطق عليه بالحكم، حيث دخلت والدة المتهم نوبة من البكاء، وطالبوا هيئة المحكمة بالرحمة والإنسانية، مدعين أن المتهم مسحور وشخصيته تغيرت بعد ما كان بيصلي، فأصبح يغلق أبواب غرفته ومنزل الأسرة بالجنازير محذرا من شيء خفي يطارده نفسيا بسبب المخدرات الملعونة.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011